تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفضل 8 ألعاب على نظام iOS في عام 2018

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

عام 2018 كان حافلًا بالألعاب الجديدة والقوية على نظام iOS، حيث رأينا توجهًا كبيرًا عند المستخدمين لألعاب تحديات البقاء مثل PUBG وFortnite وغيرها من ألعاب الحركة والألغاز. هنا قائمة لأفضل 8 ألعاب لعام 2018.

Donut County

تمنحك هذه اللعبة إحساس بالمغامرة في بيئة ثلاثية الأبعاد فريدة تعتمد على الفيزياء. إذ إن اللاعبين بها يتحكمون بحفرة على الأرض يُمكنهم من خلالها إبتلاع كل شيء وحل مجموعة من الألغاز.


اعلان





رابط تحميل اللعبة

Fortnite

وصلت لعبة Fortnite Battle Royale إلى نظام iOS في شكلها الكامل كما هي على منصات الألعاب الكبيرة الأخرى، وتتميز هذه اللعبة ذات الرسومات الكرتونيّة الجميلة بتجربة اللعب التعاونيّة المُثيرة، وكذلك تمنح اللاعبين الكثير من التحديثات والأدوات بشكل مستمر.

رابط تحميل اللعبة

NBA 2K

عُرضت اللعبة لأول مرة في حدث iPad Pro في أواخر أكتوبر الماضي، وتضم أكثر من 400 لاعب وأندية كرة سلة مختلفة.

رابط تحميل اللعبة

Alto’s Odyssey

لعبة Alto’s Odyssey هي واحدة من أفضل الألعاب وأكثرها إثارة على الهاتف المحمول. هذه اللعبة التي تمتلك مزايا قوية في طريقة اللعب والرسومات وغيرها من أساليب الحركة والقفز، هي عبارة عن إصدار جديدة من نسخة
Alto’s Adventure تم إطلاقه في شهر فبراير من عام 2018.


رابط تحميل اللعبة

Florence

اللعبة عبارة عن مجموعة من مكعبات الـpuzzle التي تقوم بترتيبها، لتتكون أمامك صورة كاملة عن القصة التي ترويها اللعبة، وتدور قصتها حول فتاة تبلغ من العمر خمسة وعشرون عاماً، لتكتشف أن حياتها أصبحت مملة إلى حد كبير، فهي لا تفعل شيئًا سوى العمل وقضاء وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي. حتى تقابل لاعب تشيللو يساعدها في تغيير حياتها كلها.

رابط تحميل اللعبة

PUBG

الآن في مجتمعاتنا العربيّة أصبحت هذه اللعبة أشبه بأسلوب حياة يومي، فإذا لم يكن الشخص يلعب اللعبة فإنه يرى مقاطع الفيديوهات الساخرة لها على شبكات التواصل الاجتماعيّة المختلفة.

رابط تحميل اللعبة

Asphalt 9: Legends

هذا الإصدار من سلسلة ألعاب Asphalt يُعتبر الأحدث والأكثر شهرة بين مُحبي ألعاب سباقات السيارات.

رابط تحميل اللعبة

Stardew Valley

هي عبارة لعبة RPG ذات عالم مفتوح، تدور أحداثها في مزرعة قديمة في وادي Stardew، وعليك الاعتناء بالمزرعة وجعلها مزدهرة. يُمكن للاعبين اختيار واحد من خمس مخططات مختلفة تناسب أسلوبهم.

رابط تحميل اللعبة




الوسوم

3 آراء على “أفضل 8 ألعاب على نظام iOS في عام 2018”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *