أخبار

الجيل الجديد من سماعات آبل AirPods قادم مطلع عام 2019

أخبار

إن سماعات آبل اللاسلكية AirPods في طريقها لأن تكون أفضل مُنتج نموًّا في شركة آبل في المستقبل القريب، وفقًا لما ذكره مُحلل أخبار آبل Ming-Chi Kuo.

كما توقّع Kuo بأن تقوم شركة آبل بإصدار نسخة مُطوّرة من سماعات آبل الجديدة في الربع الأول من عام 2019، وذلك بالإضافة إلى إصدار نسخة مُحدّثة أخرى منها في عام 2020 بميزات تعمل آبل على تطويرها من الآن.


اعلان





وقد تردّدت شائعات طوال الصيف عن احتمال ظهور النسخ المُطوّرة من أجهزة AirPod لأول مرة خلال حدث إصدار الأجهزة هذا الخريف، لكنها لم تظهر أبدًا على منصة العرض.

الجيل الجديد من سماعات آبل

كما يشير Kuo إلى أنه من المُتوقّع أن يدعم الطراز الجديد “الشحن اللاسلكيّ”، رغم أنه من غير الواضح إن كان هذا يعني حاوية محدثة أم سمّاعات الأذن نفسها. والذي يبدو بأن الساعة ستكون قابلة للشحن اللاسلكي على قاعدة AirPower  التي أعلنتها آبل في سبتمبر 2017.

بالإضافة إلى أنه سيكون هناك بعض التغييرات الأخرى، إذ يقول كيوو إنّ الطراز الجديد سيحتوي على أجهزة بلوتوث متطورة، ومفصلات حديثة في الحاوية التي تحمل السماعات.

وبعيدًا عن التحديث المُحتمل في عام 2019، يقول Kuo أنه سيكون هناك “تصميم جديد تمامًا” لأجهزة AirPod بحلول عام 2020. 

ولفت إلى أن سماعات آبل هي أكثر المُلحقات شعبيةً من آبل، وأنه توقّع ارتفاع مبيعات الشركة من 16 مليون وحدة في عام 2017 إلى أكثر من 100 مليون وحدة بحلول عام 2021.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *