أخبارتطبيقات iPhone

سناب شات يُقدّم ميزة “ذكريات نهاية العام”.. تعرف على كيفيّة عرضها ومشاركتها

أخبارتطبيقات iPhone

بدأ تطبيق سناب شات Snapchat هذا الأسبوع في إطلاق ميزة ذكريات نهاية العام “Year End Story”، وهي التي تُتيح لك عرض جولة سريعة لبعض من أبرز القصص المُهمّة الخاصة بك التي قُمت بمشاركتها خلال العام، في قصة طويلة يُمكنك مُشاركتها أو الاحتفاظ بها لنفسك.

 في تقرير لموقع Fast Company، فإن قصة “ذكريات نهاية العام” تهدف إلى الاحتفال بـ “تنوع العواطف والأحداث والمحتوى” الذي قُمت أنت بإضافته في حسابك وحفظه من خلال ميزة ذكريات التطبيق. وهي التي تظهر في شكل أقسام مُختلفة ولكنها عبارة عن قصة واحدة مستمرة يُمكنك تخصيصها وكذلك الأقسام التي تظهر بها.


اعلان





كيف تشاهد ذكريات سناب شات لعام 2018

لعرض ذكريات 2018، توجه إلى واجهة الكاميرا على التطبيق، ومن هناك اضغط على أيقونة الصور أسفل زر التصوير، سترى مجموعة “My 2018 in Snaps” في أعلى الشاشة. هناك، يُمكنك تعديلها، وحفظها في قسم الذكريات، ونشرها على شكل قصة ليراها الجميع.

يستخدم سناب شات الصور ومقاطع الفيديو التي خزنتها في أرشيف “الذكريات” بالتطبيق. هذا يعني أن يجب عليك حفظ محتوى كافٍ في قسم الذكريات من التطبيق لتمكين سناب شات من إنشاء قصة نهاية العام.

يقول سناب شات أنه إذا كنت لا ترى مجموعة “My 2018 in Snaps”، فقد يرجع السبب في ذلك إلى أنك لم توفر ما يكفي من الذكريات.

خلال الأسبوع القادم سيتم طرح ميزة “نهاية العام” على مستوى العالم، لذا تأكد من مواصلة التحقق، إذا كُنت لا تزال غير قادر على إيجاد الميزة حتى الآن على حسابك.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *