تطبيقات iPhone

أفضل التطبيقات المجانية لإنشاء صور GIF متحركة على iPhone

تطبيقات iPhone

هناك صور GIF في كل مكان. ونحن نراها ونحفظها ونشاركها على الشبكات الاجتماعية. لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المتعة أو إنشاء شيء لا يُنسى أو مجرد الإبداع في الصور ومقاطع الفيديو، فلماذا لا تنشئ صورة GIF خاصة بك؟

هذه هي أفضل التطبيقات المجانية لإنشاء صور GIF متحركة على iPhone.


اعلان





GIF Maker

أفضل التطبيقات المجانية لإنشاء صور GIF متحركة على iPhone

يوجد في داخل هذا التطبيق مجموعة متنوعة من صور GIF التي يُمكنك استخدامها، وإذا أرت يُمكنك فتح المحرر لصناعة صورة GIF خاصة بك.

استخدم المحرر لضبط الاتجاه والسرعة، أو إضافة نص، أو تطبيق فلتر، أو تضمين ملصق، أو تغيير حجم اللوحة. شارك صور GIF مباشرة على Instagram أو Facebook أو Twitter أو Messenger. يمكنك أيضًا إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو نسخها أو حفظها.

GIF Maker بإمكانه كذلك مساعدتك في تحويل مقطع فيديو إلى ملف GIF. كما أن التطبيق مُتاح مجانًا مع خيارات الإشتراك المدفوعة داخل التطبيق، والتي توفر محتوى جديد أسبوعيًا، وإمكانية إنشاء صور GIF غير محدودة، والوصول إلى جميع الملصقات والخطوط المميزة، وإزالة الإعلانات.

رابط التحميل

PicsArt GIF & Sticker Maker

إن PicsArt GIF & Sticker Maker هو تطبيق رائع لإنشاء صور GIF مميزة، بحيث يُتيح لك استخدام الصور أو مقاطع الفيديو أو الكاميرا.

التطبيق يوفر لك مزايا ضبط السرعة أو تغيير حجم اللوحة أو تطبيق تأثير أو تضمين ملصق أو استخدام قناع أو إضافة نص.

إن PicsArt GIF & Sticker Maker بسيط ولكنه فعال لإنشاء صور GIF عالية الجودة بسرعة وسهولة.

التطبيق متاح مجانًا – رابط التحميل

ImgPlay 

يقدم ImgPlay خيارات مماثلة لتطبيق GIF Maker لإنشاء ملفات GIF الخاصة بك. اختر من مقاطع الفيديو أو الصور أو الصور الحية أو صور GIF الأخرى أو الكاميرا لبدء الاستخدام.

قم بقص الإطارات أو إعادة ترتيبها أو عكسها، واستخدم المحرر لإضافة نص، أو تطبيق فلتر، أو تدوير الصورة.

ImgPlay هو تطبيق مجاني رائع لإنشاء صورGIF بميزات جيدة. وهو متاح مجانًا مع عمليات شراء داخل التطبيق.

رابط التحميل

GIF Maker by Momento

واحد من أفضل تطبيقات إنشاء صور GIF المجانية الذي أنت بحاجة حقًا إلى تجربته، وهو الذي يتيح لك استخدام الصور الحية ومقاطع الفيديو.

استخدم المحرر لتطبيق مرشح، وضبط السرعة والاتجاه، وتغيير التباين أو السطوع، أو تطبيق تأثير، أو غيرها من الخيارات.

يمكنك حفظ ملفات GIF ومشاركتها بتنسيقات مختلفة وأيضًا بجودة HD أو Ultra HD. هذا هو التطبيق المجاني الوحيد في قائمتنا والذي يسمح لك بإضافة تأثيرات الواقع المعزّز AR والإيقاعات الصوتيّة إلى ملفات GIF.

التطبيق مُتاح مجانًا مع عمليات شراء بداخله، لخطط الاشتراك التي تُوفر وصولًا غير محدود إلى الموسيقى والملصقات والمؤثرات وإزالة العلامة المائية.

رابط التحميل




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *