تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تتبع وعزّز عاداتك الإيجابيّة في حياتك اليوميّة من خلال تطبيق Habit المجاني

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

إن الحفاظ على العادات الإيجابية أمر صعب، سواء كان ذلك لمُجرد تأدية التمارين الصباحيّة، أو تذكر شرب المزيد من الماء، أو قراءة كتاب واحد على الأقل شهريًا، وما إلى ذلك.

لحسن الحظ، يحتوي متجر App Store على العديد من التطبيقات التي تساعدك على أن تصبح نسخة أفضل من نفسك، واليوم سنسلط الضوء على تطبيق Habit المجاني لنظام iOS.


اعلان





تطبيق Habit يجعل من السهل والممتع إنشاء عادات إيجابية والحفاظ عليها للمساعدة في الوصول إلى أهدافك على المدى البعيد، مهما كانت.

يمكنك إنشاء العديد من العادات في هذا التطبيق حسب رغبتك، ورؤية تقدمك بلمحة سريعة ونقل المهام بسهولة بفضل واجهة المستخدم السهلة والواضحة.

تطبيق Habit

للمساعدة في ذلك، يمنحك التطبيق تقويم خاص بك بحيث يمكنك تتبع عاداتك بشكل واضح. ببساطة يُمكنك إضافة عادة جديدة للبدء، مثل شرب المزيد من الماء أو التوقف عن التدخين.

بعد ذلك، حدّد لونًا لهذه العادة لجعلها تبرز، من ثم حدّد عدد المرات لتكرار هذه العادة من خلال إطار زمني مُخصّص لها. الآن يُمكنك ببساطة النقر على علامات الاختيار للإشارة إلى إتمام هذه العادة في أي يوم.

وبالطبع، الهدف هو الحصول على أكبر عدد ممكن من الإنجازات لهذه العادة، لأن ذلك هو ما يلزم للحصول على العادة الجديدة.

تطبيق Habit

يمكنك أيضًا جدولة العادات في أيام مُحدّدة، وإضافة مُلاحظات وتحذيرات تحفيزيّة لعادتك، وتذكّيرك عندما يكون عليك تنفيذ العادة القادمة والمزيد.

إنه لأمر رائع الإطلاع على إنجازك من خلال الرسومات البيانيّة التفصيليّة. لتصفح التاريخ الكامل لعاداتك المُتعقبة، ما عليك سوى السحب لأعلى لعرض التقويم.

على الرغم من أنه مجاني وخالي من الإعلانات، إلا أنه لا يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق. علاوةً على ذلك، يبدو أن مطورو التطبيق مُتحمسين للاستماع إلى تعليقات المستخدمين وتنفيذها، لذلك توقع أن تأتي التحديثات المُستقبليّة بميزات جديدة وتعمل على تحسين التطبيق.

رابط تحميل تطبيق Habit

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *