تلميحات تقنية

خاصيّة Screen Time في iOS 12.2 تُتيح لك اختيار أيام وأوقات محدّدة لتنشيط وقت التوقف عن العمل Downtime

تلميحات تقنية

تسمح لك النسخة التجريبية من نظام تشغيل iOS 12.2، والتي تم إصدارها للمطورين الأسبوع الماضي، بتعيين خيارات وقت التوقف عن العمل Downtime في إعدادات “Screen Time” على أساس يومي، وهو أمر لم يكن مُمكنًا من قبل.

قبل iOS 12.2، لم يمكنك بإمكانك ضبط جدول زمني لميزة Downtime. أما الآن فإنك تمتلك مزيدًا من التحكم الدقيق الذي يُتيح لك تخصيص وقت Downtime لكل يوم بشكل منفصل، وهو أمر مفيد للغاية.


اعلان





جدير بالذِكر أن ميزة Downtime تهدف بشكل رئيسي إلى إتاحة الفرصة للمستخدمين للتحكم في وقت استخدام بعض التطبيقات. والآن مع التحديث القادم لنظام التشغيل أصبح بإمكان المستخدم وضع جداول زمنيّة مختلفة لتعطيل التطبيقات وفقًا لأيام محدّدة. على سبيل المثال، قد يرغب الآباء في إعداد وقت التوقف عن العمل على أجهزة أطفالهم لتنشط في وقت لاحق خلال عطلات نهاية الأسبوع.

يمكنك تخصيص جدول التعطل اليومي من خلال الذهاب إلى الإعدادات، ومن ثم وقت الشاشة Screen Time، وأخيرًا، وقت التوقف عن العمل Downtime. من هناك، يجعل نظام iOS 12.2 من السهل اختيار نفس الجدول (اضغط على كل يوم Every Day) أو تخصيص الميزة على أساس يومي (اضغط على تخصيص الأيام Customize Days).

وقت التوقف عن العمل Downtime في iOS 12.2
الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *