أخبار

متجر نقطة.. تجربة تسوق ممتعة لشراء اكسسوارات الهواتف وآلات الاسبريسو المتنقلة

أخبار

عند التفكير في شراء اكسسوارات خاصة لهاتفك أو لمجرد منحها لأحد أصدقائك أو أفراد عائلتك كهدية فإن متاجر التسويق التي من شأنها أن تمنحك منتج مميز وذو جودة أصلية وبأسعار منافسة قد يبدو الوصول إليها صعبًا نوعًا ما.

لكن مع متجر نقطة فإن المهمة ستكون أكثر سهولة، بحيث أن المتجر يُقدّم لك مجموعة متنوعة من اكسسوارات الهواتف الذكية بشكلٍ عام وهواتف iPhone بشكل خاص، إذ يُقدم منتجات ذات جودة عالية وأصلية 100% مما يجعله يحظى بثقة المستخدمين ويميزه عن غيره من المتاجر الإلكترونية العادية.


اعلان





متجر نقطة

وبعض منتجاته تأتي مع ضمان إن تعرّض للتلف أو الخراب، كما وتتنوع الإكسسوارات التي يقدمها المتجر بين حمايات الشاشة، مسكات الهواتف، الكفرات، أغلفة سماعة ايربودس، قواعد تثبيت الهواتف، وغيرها من الإكسسوارات لعلامات تجارية مثل CINSO، UNIQ، Ringke، وMore.Plus.

وبجانب تقديمه إكسسوارات الهواتف، فإن نقطة يوفر لزبائنه آلة تحضير اسبريسو مُتنقلة بإمكانيات عالية، فهي الوحيدة بالسوق التي تعمل على تسخين الماء حتى 90 درجة مئوية بفضل بطارية الليثيوم بداخلها، وتستطيع الآلة التي تزن 860 جم تحضير 9 أكواب اسبريسو 5 مل عن طريق الكبسولات. كما تحمل الآلة ضمان سنتين عند شرائها.

ولتسهيل الشراء على المستخدمين، فإن متجر نقطة يوفر خيارات متنوعة للدفع؛ مثل الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، الدفع عبر بطاقات مدى، أو الدفع عند الاستلام، وحتى الحوالات البنكية لحساب الشركة عبر بنك ساب.

كما يتيح توصيل المنتجات لجميع دول الخليج عبر خدمة ارامكس للبريد السريع ما عدا قطر. بجانب ذلك، يتيح المتجر استبدال المنتجات أو استرجاع المبلغ بعد إتمام عملية الشراء في حال كان هناك أي عيب مصنعي فيها.

وكهدية من متجر نقطة، فإنه بإمكان زوار موقع عالم آبل الاستفادة من كود خصم المتجر بمقدار 10% على جميع المنتجات، وذلك من خلال إدخال الرمز التالي: AW10 عند إجراء عمليات الشراء.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *