آبل

آبل هي العلامة التجارية التكنولوجيّة الأكثر شعبيّة في الإمارات

آبل

في دولة الإمارات العربيّة المُتحدة، يُحب الناس التكنولوجيا والسيارات بقدر كبير، وهذا ما يجعل المُفاضلة في هذا السوق أكثر حيويّة.

حسنًا، وفقًا للعلامة التجاريّة للتكنولوجيا والسيارات، فقد نشر موقع MBLM قائمته لأكثر العلامات التجاريّة شعبيّة وحُبًا من قِبل المُستخدمين لعام 2019، بحيث يشعر العملاء في الإمارات العربيّة المُتحدّة بأنهم أكثر ارتباطًا بالعلامات التجارية الخاصة بالتكنولوجيا والسيارات مُقارنة بفئات الصناعة الأخرى.


اعلان





وكما جاء في التقرير، الذي يُصنّف العلامات التجارية على قدرتها على بناء روابط قوية مع عملائها، فإن 15 علامة تجارية من أكثر من 20 أخرى التي تصنع روابط مع عملائها في الإمارات تقع ضمن الفئتين السابقتين.

وتأتي شركة آبل في صدارة القائمة، يليها عدد كبير من العلامات التجارية للسيارات – مثل فورد (3)، ومرسيدس بنز (4)، وأودي (5)، ولكزس (8)، وبي أم دبليو ( 9)، وتويوتا (15).

تُهيمن التقنية على بقية القائمة، بحيث تأتي شركة مايكروسوفت (6)، ويوتيوب (10)، و واتساب (11)، وخرائط جوجل (13)، وسامسونج (14)، وجوجل (17)، وسوني (18) ، و أمازون (20).

ومن بين العلامات التجارية الغير تقنيّة في المراكز العشرين الأولى، جاء طيران الإمارات (2)، ونسكافيه (7)، وماستركارد (12)، وناشيونال جيوغرافيك (16)، وشركة ديور (19).

يعتمد تصنيف العلامات التجارية بموجب هذا التقرير على العاطفة، وتحليل استجابات المستهلكين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 – 64 في 15 صناعة في الإمارات.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *