iOS

تصميم تخيُّلي لأبرز مزايا نظام تشغيل iOS 13 المُتوقّعة

iOS

من المُرجّح أن تقدّم شركة آبل نظام تشغيل iOS 13 في مؤتمر آبل العالمي للمطورين WWDC في شهر يونيو. في إطار ذلك فإن المستخدمين يتوقعون ظهور بعض الميزات البارزة في هذا الإصدار، بما في ذلك الوضع الليلي في جميع أنحاء النظام، وواجهة سيري المُعاد تصميمها، وأكثر من ذلك.

هنا تصميم تخيُّلي لما ستبدو عليه تلك الميزات لو تم تطبيقها في النظام القادم.


اعلان





مزايا نظام تشغيل iOS 13

على سبيل المثال، يقترح مفهوم التصميم وجود ميزة الإيقاف المُؤقت لتصوير الفيديو، ووجود واجهة أقل إزعاجًا لـ Siri، ودعم الماوس اللاسلكي على أجهزة iPad والمزيد.

مزايا نظام تشغيل iOS 13

علاوة على ذلك، يتصوّر المفهوم عرضًا دائمًا لبعض العناصر على شاشة القفل في أجهزة iPhone X وiPhone XS، وستعرض هذه الميزة واجهة ذات اللون الأسود الوقت والتاريخ وأربعة من العناصر الأخرى القابلة للتخصيص، كما هو الحال مع نظام watchOS. قد تتضمن هذه الإضافات النشاط والطقس وغير ذلك.

مزايا نظام تشغيل iOS 13

كما تم تصوره أيضًا في تطبيق الكاميرا، هناك إعدادات إضافية للتحكم في الفيديو، ودعم الإيقاف المؤقت لتسجيلات الفيديو، والمزيد.

مزايا نظام تشغيل iOS 13

بالإضافة إلى أن أبرز الميزات التي يعرضها التصميم حول مزايا iPad هي دعم الماوس اللاسلكي، وكذلك إمكانيّة إضافة أكثر من مُستخدم. بالإضافة إلى مقترحات Siri في الرسائل ، ودعم قفل التطبيقات باستخدام Face ID، والمزيد.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *