ملحقاتشائعات

توقعات بإصدار الجيل الجديد من سماعات آبل وقاعدة الشحن اللاسلكيّة AirPower هذا الصيف

ملحقاتشائعات

هناك توقعات كبيرة فيما يخص جدول إصدارات آبل لعام 2019، فقد نرى هذا العام قاعدة الشحن اللاسلكيّة AirPower، بالإضافة إلى الجيل الجديد من سماعات آبل AirPods التي تمت ترقيتها مع دعم معيار شحن Qi وتوسعة نطاق Bluetooth.

هذا وفقًا لمذكرة بحثيّة صدرت للعملاء من قِبل المُحلل الموثوق Ming-Chi Kuo.

تُشير المُذكرة إلى أن سماعات آبل AirPods الجديدة ستدعم الشحن اللاسلكي وتحديث اتصال Bluetooth، مُضيفةً إلى أن كلا الجهازين سيبدأ شحنهما في النصف الأول من عام 2019.

وبشكل شبه مُؤكد يُشير “اتصال Bluetooth المحدث” إلى معيار Bluetooth 5 الجديد الذي يوفر ضعف السرعة وأربعة أضعاف النطاق مع استهلاك طاقة أقل، مما يجعل البروتوكول اللاسلكي مثاليًّا لإنترنت الأشياء والأجهزة الصغيرة مثل AirPods. مع العلم أن سماعات آبل الحالية لديها معيار Bluetooth 4 .

ووفقًا لـ Economic Daily News، قد تكون سماعات AirPods القادمة جاهزة للإطلاق في الربيع. وألمحت شائعات سابقة إلى أنها ستشتمل على بعض التحسينات الأخرى، بما في ذلك اللون الأسود الجديد كُليًّا للهيكل، وأجهزة استشعار صحية وغيرها.

View this post on Instagram

You guys got something like these?

A post shared by John Biggs (@johnbiggs) on

ويُقال إن هناك عملية ترقية أكبر – يُزّعم أنها تسمح للسماعة بعزل الضوضاء ومقاومة العرق ودعم Hey Siri – في مخطط لإعادة تصميم AirPods في عام 2020.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *