ساعة آبل

ساعة آبل تستحوذ على نصف مبيعات سوق الساعات الذكيّة في عام 2018

ساعة آبل

في وقت سابق من هذا الشهر، أشارت بيانات شركة الأبحاث NPD، إلى أن شركة آبل هي المُهيمنة في مجال صناعة الساعات الذكية. الأن، أظهر تقرير جديد من Strategy Analytics المزيد من التفاصيل حول مبيعات ساعة آبل، وكيفيّة مقارنتها ببقية السوق.

ووفقًا للبيانات، شحنت أبل 9.2 مليون ساعة خلال الربع الرابع من عام 2018. وهو ما يُمثل ارتفاعًا من 7.8 مليون وحدة في الربع الرابع من عام 2017. وإجمالاً، تُشير الإحصائيات إلى أن آبل قامت بشحن 22.5 مليون وِحدة خلال عام 2018. من أجل المقارنة، فإن هذا الرقم ارتفع من 17.7 مليون في عام 2017. في المجموع، تم شحن 45 مليون ساعة ذكية في عام 2018، وبذلك فإن شركة آبل تُمثّل النصف.


اعلان





وضعت أرقام الشحن هذه أبل في قمة صناعة الساعات الذكية، وفي المركز الثاني ظهرت شركة Fitbit  بشحن 5.5 مليون وِحدة في عام 2018، وجاءت سامسونج ثالثًا بـ 5.3 مليون وِحدة تم شحنها، تليها Garmin بـ 3.2 مليون وِحدة.

بشكل عام لا تكشف آبل بنفسها بيانات المبيعات لساعة آبل لأسباب تنافسية. بدلاً من ذلك، نحن نعتمد على البيانات من شركات الأبحاث مثل Strategy Analytics. توضح هذه البيانات مدى اتساع شركة آبل على حساب غيرها من شركات تصنيع الساعات الذكية.

ساعة آبل تستحوذ على نصف مبيعات سوق الساعات الذكيّة

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *