آبل

ما يُتوقع الإعلان عنه في مُؤتمر آبل القادم في شهر مارس

آبل

ذكر موقع BuzzFeed مُؤخرًا أن شركة آبل ستُقيم حدثًا خاصًا في تاريخ 25 مارس في قاعة Steve Jobs. ويُقال إن هذا الحدث سيُركّز على خدمة الاشتراك الإخباري القادمة من آبل، ومن غير المُرجح  أن يتم الإعلان عن أجهزة جديدة.

ووفقًا للتقرير، فإنه من غير المُحتمل أن يتم طرح سماعات AirPods جديدة، أو حتى جهاز iPad mini الجديد، وغيرها من الأجهزة الأخرى في حدث مارس. لكنه غير معروف إلى حد الآن ما إذا كانت خدمة بث الفيديو المُباشر من آبل ستظهر في الحدث أم لا.


اعلان





وفي وقت سابق من اليوم، أشار تقرير من صحيفة “The Wall Street Journal” إلى أن شركة آبل تُخطّط للحصول على إيرادات خدمة الاشتراك في الأخبار بنسبة 50/50 بينها وبين الناشرين، لكن قد تواجه عوائق قوية من قِبل العديد من الناشرين.

تبلغ تكلفة خدمة الاشتراك في أخبار آبل 10 دولارات شهريًا، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى مجموعة من الناشرين. بالإضافة إلى ذلك، يُشاع أن آبل تخطط لإطلاق الاشتراك في المجلات، لكن من غير الواضح ما إذا كان سيتم تضمين ذلك في خدمة الأخبار أو يتم بيعه كاشتراك مستقل.

ويقال أيضًا أن شركة آبل تُخطّط لإنشاء تطبيق تلفزيوني مع دعم الاشتراك في خدمات الطرف الثالث. وقال تقرير سابق تم نشره الشهر الماضي، إن الميزة ستُطّلق في منتصف أبريل أو أوائل مايو، من غير الواضح ما إذا كانت هذه الخدمة ستظهر في حدث مارس أم لا.

اقترح تقرير قادم من سلسلة التوريد، أن آبل ستطلق الإصدار الجديد من سماعاتها AirPods 2، وقاعدة الشحن اللاسلكيّة AirPower، وأجهزة iPad الجديدة في 29 مارس.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *