ساعة آبل

تطبيق MiniWiki يُتيح لك تصفح ويكيبيديا مباشرة من ساعة آبل

ساعة آبل

MiniWiki هو تطبيق جديد من قِبل المُطوّر Will Bishop يسمح لك بتصفح ويكيبيديا Wikipedia مباشرة من ساعة آبل الخاصة بك. يدعم التطبيق ميزات مثل المقالات الشائعة حولك، والقراءة دون اتصال، والإشارات المرجعية، والمزيد.

عند فتح MiniWiki لأول مرة على ساعة آبل، سترى قائمة بالطُرق لاكتشاف المقالات. يمكنك النقر فوق “Read Article”، واستخدام إما صوتك أو لوحة مفاتيح الساعة. من هناك، سيتم نقلك مباشرةً إلى صفحة ويكيبيديا لهذا المقال.

يمكنك أيضًا النقر على “Search Articles” والبحث عن مقال مُعيّن. سيؤدي هذا إلى عرض قائمة بجميع مقالات ويكيبيديا المُرتبطة ببحثك.

ومع ذلك، فإن أحد أبرز الميزات هو “Nearby”. وباستخدام هذه الميزة، سيعرض MiniWiki قائمة بمقالات ويكيبيديا عن الأماكن والأشياء المحيطة بك. هذا مفيد للغاية إذا كنت في منطقة جديدة وتريد أن تقرأ حول ما يدور في محيطك.

تعمل جميع ميزات MiniWiki لساعة آبل مع الاتصال الخلوي كذلك. هذا يعني أنه إذا لم يكن معك جهاز iPhone، فلا يزال بإمكانك البحث في مقالات ويكيبيديا مباشرةً من الساعة. إذا لم تكن ساعتك تدعم ميزة الاتصال الخلوي، يُمكنك استخدام ميزة التنزيل في إصدار Pro من التطبيق لحفظ المقالات للقراءة دون اتصال بالإنترنت.

تطبيق MiniWiki مُتاح للتحميل بشكل مجاني من خلال متجر App Store.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *