ملحقات

آبل تُطلق الجيل الثاني من سماعات آبل AirPods

ملحقات

أطلقت آبل للتو الجيل الثاني من سماعات آبل Apple AirPods، والتي تأتي مع علبة الشحن اللاسلكيّة المُنتظرة منذ فترة طويلة، ورقاقة H1 الجديدة، ودعم خاصيّة Hey Siri بدون استخدام اليدين، وعمر أطول للبطارية، واتصالات أسرع بالأجهزة.

تتوفر سماعات آبل AirPods الجديدة الآن مقابل 199 دولارًا مع علبة الشحن اللاسلكيّة، أو العلبة القياسيّة مقابل 159 دولارًا. يُمكن لمالكي سماعات آبل الحاليين شراء علبة الشحن اللاسلكيّة بشكل منفصل مقابل 79 دولارًا.


اعلان





تقول آبل إن رقاقة H1 الجديدة في سماعات آبل تُوفّر أداء أسرع، وربطًا أسرع بالهاتف، ووقت محادثة أطول بنحو 50% مقارنة بسماعات آبل الأصليّة.

كما أن بإمكان المستخدمين الآن الاستعانة بالمساعد الرقمي Siri بمجرد القول “هاي سيري” بدلا من النقر على إحدى السماعتين.

الجيل الثاني من سماعات آبل

وتعمل علبة الشحن اللاسلكي الجديدة بالشاحن القياسي Qi، لذا يمكنها أن تعمل مع كل شاحن لاسلكي تقريبًا. وبخلاف العلبة، فلا يوجد اختلاف في التصميم مع الطراز الأول، باستثناء ضوء ليد صغير في علبة الشحن اللاسلكي، للإشارة إلى عمر البطارية.

تقول المواصفات الفنيّة لسماعات آبل الجيل الثاني أن السماعات تتطلب أجهزة تعمل بنظام تشغيل iOS 12.2 أو watchOS 5.2 أو macOS 10.14.4.

وسيتمكن المُستخدمون من شراء السماعات الجديدة ابتداء من اليوم الأربعاء عبر الإنترنت، على أن تُطرح في متاجر آبل اعتبارًا من الأسبوع المُقبل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *