شائعات

شائعات: هاتف iPhone 11 سيشتمل على ثلاث كاميرات

شائعات

طرحت الشائعات فكرة أن هاتف iPhone 11 سيتميز بنظام كاميرا ثلاثي في شكل مستطيل – ثلاث كاميرات بالإضافة إلى فلاش – في يناير الماضي. وتُؤكّد المُدوّنة اليابانيّة Macotakara يوم أمس نفس الفكرة وفقًا لمصادر صينيّة.

يقول الموقع إن تصميم نظام كاميرا iPhone الجديد سيكون مُشابه لوحدة الكاميرا التي شوهدت هاتف Huawei Mate 20 وقد يكون مُتاح لكل من هاتف iPhone XS و iPhone XS Max، ولكن قد يقتصر على الوحدات ذات سعة التخزين العاليّة.


اعلان





في التصميمات التصوريّة السابقة، فإن العدسات والفلاش غير موزّعة بشكل متماثل داخل إطار الكاميرا. لكن مدونة Macotakara أشارات إلى أنه من المُتوقّع أن يتم ترتيب الكاميرات والفلاش داخل الإطار بشكل متساوِ كما في هاتف Huawei.

هاتف iPhone 11 سشتمل على ثلاث كاميرات

ذكرت صحيفة The Wall Street Journal في تقرير سابق، أن هاتف iPhone 11 المُتطوّر سيحتوي على نظام الكاميرا الثلاثي. كما وتُضيف مدونة Macotakara إلا أنه من المُتوقّع أن يكون نظام الكاميرات الثلاث موجود في إصدارات iPhone 11 بحجم 5.8 بوصة.

هذه الفكرة قد يتم تطبيقها في هواتف iPhone ذات السعة التخزينيّة الأعلى، بمعنى أن هاتف iPhone 11 ذو سعة تخزين 64 جيجابايت قد يحتفظ بوحدة الكاميرا المزدوجة  نفسها التي شوهدت في iPhone XS.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *