iOSآبل

كيفية تنشيط بطاقة آبل Apple Card على نظام iOS

iOSآبل

أصدرت آبل يوم أمس النسخة التجريبية الأولى من نظام iOS 12.3 للمطورين. كما هو متوقع، يتضمن الإصدار الجديد كود لدعم بعض الخدمات والميزات الجديدة التي تم الإعلان عنها خلال حدث آبل السابق. وقد تم الكشف عن طريقة لكيفية تنشيط بطاقة آبل Apple Card.

واحدة من الخدمات الجديدة التي تم الإعلان عنها في هذا الحدث كانت بطاقة Apple Card الجديدة، وهي بطاقة ائتمان صممتها آبل من أجل حياة مالية أكثر آمان. تم دمج البطاقة في تطبيق Wallet ويمكن استخدامها في أي مكان يتعامل مع خدمة Apple Pay، وهي التي تُعيد للمستخدم نقدًا بنسبة 2% مع خدمة Daily Cash.


اعلان





ليس كل تاجر يتعامل مع Apple Pay، لذلك تقدم آبل أيضًا إصدارًا فعليًا من بطاقتها. وهو مصنوع من التيتانيوم ويُظهر فقط اسم المستخدم، وشعار آبل، ويتضمن شريحة لاستخدامها مع أجهزة نقاط البيع التقليديّة.

عادةً ما يتم قفل بطاقات الائتمان المادية، وبعضها يتطلب من المستخدم استخدام تطبيق لإلغاء قفل البطاقة، بينما يطلب البعض الآخر من صاحب البطاقة الاتصال بالبنك لإلغاء تأمينها. نظرًا لأن Apple Card لا تحمل سوى اسم مستخدم عليها، ولا تحتوي على رمز CVV أو رقم، فقد صمّمت آبل طريقة جديدة تمامًا لإلغاء تأمين البطاقة.

لإلغاء تأمين Apple Card، سيُطلب من المستخدمين وضعها بجوار هاتف iPhone، والذي سيعرض بعد ذلك واجهة مستخدم مُشابهة لتلك المستخدمة في إقران سماعات آبل AirPods أو أجهزة HomePod وغيرها من الأجهزة. بعد ذلك، سيؤدي الضغط على زر بسيط إلى القيام بعملية تنشيط البطاقة باستخدام حساب المستخدم.

من الواضح أن عملية التنشيط هذه لم تنته بعد، ولكن هذا أمر مُتوقّع نظرًا لأن هذه هي النسخة التجريبيّة الأولى منها.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *