آبلتغطيات

مُلخص ما جاء في مؤتمر آبل

آبلتغطيات

كان مُؤتمر آبل الليلة مليء بالمفاجئات فبعيدًا عن ظهور بعض الممثلين المشهورين في نهاية المؤتمر مثل Jennifer Aniston وSteve Carell، فقد أعلنت آبل عن العديد من خدمات الترفيه والبث التلفزيوني والألعاب، وهي التي سنذكر أبرز تفاصيلها هنا.

مؤتمر آبل


اعلان





خدمة +Apple News

تجمع الخدمة أكثر من 300 مجلة من مُختلف المجالات، وهي مُتاحة على كل من نظام تشغيل iOS وmacOS، وهي مُتاحة لشهر مجانًا، بعد ذلك ستبلغ التكلفة الشهريّة للخدمة 10 دولار. وستبدأ في الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا.

مؤتمر آبل

خدمة Apple Card

وهي عبارة عن بطاقة دفع يُمكنك استخدامها في أي مكان، كما أنها تُوفّر معلومات مُفصّلة حول مقدار المبلغ الذي قُمت بصرفه، بالإضافة إلى أين صرفته، وكذلك إحصائيات خاصة من تطبيق المحفظة.

مؤتمر آبل

الجميل في الأمر أن لكل بطاقة رقم مستقل عن غيره، كما أنه لا يوجد بها رمز CVV أو حتى تاريخ إنتهاء، إضافة إلى ذلك، فإن البائع لا يعلم أي شيء عن معلوماتك.

مؤتمر آبل

خدمة Apple Arcade

أعلنت آبل رسميًا عن خدمة ألعاب Apple Arcade، وهي التي توقّع الكثيرون بإطلاقها في هذا المُؤتمر، بحيث تُتيح لك هذه الخدمة الإشتراك شهريًا بالألعاب، وهي التي تستطيع من خلالها اللعب على جميع المنصات، بما في ذلك Apple TV الذي سيكون أيضًا بمثابة جهاز ألعاب رسمي بالإضافة إلى أن الإشتراك سيمنحك دخول حصري لأكثر من 100 لعبة حصريّة بالخدمة.

وسيكون للخدمة قسم خاص في متجر التطبيقات، لكن لم يتم الإعلان عن قيمة الإشتراك الشهري بهذه الخدمة، على أن يتم قريبًا.

مؤتمر آبل

خدمة +Apple TV

كشفت آبل عن خدمتها الخاصة بالمحتوى الترفيهي للأفلام والمسلسلات التلفزيونيّة، ومن خلال هذه الخدمة تُوفّر آبل العديد من القنوات والخدمات معًا في تطبيق Apple TV.

كما وأعلنت الشركة عن خدمة Apple TV Channels للبث التلفزيوني والتي تُتيح لك الاشتراك بالقنوات التي تُريد الاشتراك بها، والدفع فقط لتلك القنوات.

مؤتمر آبل

وستكون الخدمة مُتاحة في شهر مايو، كما أنها ستدعم أجهزة التلفاز الذكيّ، بما في ذلك سوني وسامسونج أيضًا LG، وستكون أيضًا موجودة في أكثر من 100 دولة.

بالإضافة إلى المحتوى الترفيهي المرئي، ستعرض آبل كذلك مجموعة من البرامج التي سيتم تقديمها من قِبل عدد من الفنانين المشاهير. كما وسيكون هناك برنامج تلفزيوني خاص بمُقدّمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري. واختتمت آبل اللقاء بعرض عدد كبير من أسماء الممثلين والمشاهير الذين سيكون لهم أعمال تلفزيونيّة ما بين برامج ومسلسلات حصريّة مع آبل.

مؤتمر آبل




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *