آيفون

هاتف iPhone 11 قد يتمكن من شحن ساعة آبل وسماعات آبل لاسلكيًّا

آيفون

مُؤخرًا قامت مُدوّنة Macotakara اليابانيّة التي تُقدّم تقارير لمعلومات موثوقة حول الأجهزة التي يجري تطويرها، بمشاركة معلومات جديدة عن هاتف iPhone 11 ميزة الشحن اللاسلكي ثنائيّة الاتجاه.

بحيث أشارت المدونة إلى أن الهاتف القادم لآبل سيشتمل على ميزة مشابة لخاصيّة PowerShare اللاسلكيّة الموجودة في هاتف Samsung Galaxy S10. وفقًا لمصادر الموردين الصينيين، فإنه من المُحتمل أن يتم شحن ساعة آبل بواسطة هاتف iPhone باستخدام هذه الطريقة.


اعلان





تنبأ المُحلّل الموثوق Ming-Chi Kuo بأن أجهزة iPhone 2019 من آبل ستعمل بها خاصيّة الشحن اللاسلكي ثنائي الاتجاه، قبل أيام من إطلاق سلسلة Galaxy S10 والتي تشتمل على ميزة Wireless PowerShare.

كما أن المدونة توقعت كذلك أن حقيبة الشحن اللاسلكيّة لسماعات آبل الجديدة قد تكون متوافقة كذلك مع ميزة الشحن اللاسلكي على iPhone 11. والفكرة أن بطارية iPhone كبيرة بما يكفي لمشاركة الطاقة مع ساعة آبل وسماعات آبل دون أي وصلات.

من جهة أخرى، أضافت المدونة أن iPhone 11 سيتم تزويده بكابل شحن جديدة، لكن دون التخلي عن منفذ شحن USB-C. بدلًا من ذلك، يقول التقرير الجديد إن شركة آبل قد تُضيف شاحن بقوة 18 وات والذي يأتي مع جهاز iPad Pro ولكنه يُباع بشكل منفصل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *