تطبيقات iPhoneساعة آبل

أفضل التطبيقات المجانية لتدوين الملاحظات على ساعة آبل

تطبيقات iPhoneساعة آبل

استخدام ساعة آبل لتدوين الملاحظات هو أمر منطقي تمامًا لأنها دائمًا على معصمك. لسوء الحظ لا تُقدّم ساعة آبل حاليًّا تطبيق Notes الذي تستخدمه على نظام iOS أو macOS.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء وعرض الملاحظات في أي وقت، وفي أي مكان، مباشرة من معصمهم، هنا قائمة ستنال إعجابهم. إليك أفضل التطبيقات المجانيّة لتدوين الملاحظان على ساعة آبل.


اعلان





Notebook

الملاحظات على ساعة آبل

Notebook هو تطبيق جميل يتيح لك التقاط الملاحظات باستخدام البطاقات الذكية، وعرض الملاحظات مع الإيماءات، وإنشاء تذكيرات على تطبيق iPhone الخاص بك.

على ساعة آبل، يمكنك تسجيل الملاحظات الصوتية والخربشات والوصول إلى الملاحظات التي قمت بإنشائها على أجهزة أخرى باستخدام ميزة المزامنة. يمكنك أيضًا حذف الملاحظات من الساعة إذا لم تعد بحاجة إليها.

التطبيق مُتاح مجانًا على متجر App Store.

n+otes

الملاحظات على ساعة آبل

يعد تطبيق n+ots أداة تدوين سهلة الاستخدام. قم بإنشاء ملاحظة وإضافة صورة وتعيين تذكير ومشاركة ملاحظة، كل ذلك من جهاز iPhone الخاص بك.

على ساعة آبل، يُمكنك عرض ملاحظاتك وإضافة ملاحظة جديدة تحتوي على نص أو صوت. جميع ملاحظاتك بين أجهزة iOS مُزامنة مع ساعة آبل

التطبيق مُتاح مجانًا عند الشراء على متجر App Store مع مشتريات داخل التطبيق لإزالة الإعلانات من نسخة iPhone.

Bear

الملاحظات على ساعة آبل

يعتبر Bear تطبيقًا شهيرًا يحظى بالاهتمام على نظامي iOS وmacOS. يمكنك إنشاء ملاحظات باستخدام تنسيق النص والصور والقصاصات والقوائم. قم بتدوين الملاحظات وتكرارها ومشاركتها وتصديرها ونسخها على جهاز iPhone أو iPad أو macOS.

على ساعة آبل، يمكنك إنشاء ملاحظات بنص أو صوت، والوصول إلى الملاحظات التي تنشئها على أجهزة أخرى باستخدام المزامنة، وحتى تحرير الملاحظات التي قمت بإنشائها في أي مكان. يمكنك أيضًا نقلها إلى سلة المهملات إذا لزم الأمر.

التطبيق مُتاح مجانًا على متجر App Store، مع خيارات الاشتراك للحصول على ميزات إضافيّة مثل مزامنة جميع أنواع الأجهزة، وميزات تصدير قوية وأنماط عرض جذابة.

Microsoft OneNote

تطبيق ملاحظات على ساعة آبل

إذا كنت تستمتع بتطبيقات Microsoft Office مثل Word و Excel و OneNote، فسينال تطبيق OneNote على ساعة آبل إعجابك. سجّل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك لإنشاء ملاحظاتك، وعرض الملاحظات الحديثة بنقرة واحدة، وفتح إعداد الإشعارات والمزيد.

افتح OneNote على ساعة آبل لعرض جميع ملاحظاتك وإنشاء ملاحظات جديدة بالإملاء. ابق مُتزامنًا ومُحدّثًا مع OneNote على معصمك والأجهزة الأخرى.

التطبيق مُتاح مجانًا على متجر App store.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *