macOSساعة آبل

تصميم تصوري لما ستبدو عليه ميزات نظام watchOS 6 على ساعة آبل

macOSساعة آبل

لقد رأينا هذا الأسبوع تصاميم تتخيل ميزات macOS 10.15 و iOS 13. الآن، سنعرض مفهوم جديد لمزايا نظام watchOS 6 على ساعة آبل. يتصور التصميم أشياء مثل دعم الاختصارات وميزات Health جديدة وتطبيق Apple Books مُخصص وغير ذلك الكثير.

تم إنشاء هذا المفهوم بواسطة Jake Sworski، وهو الذي يتخيل العديد من الميزات التي يُريدها مستخدمو ساعة آبل. واحدة من أجمل الميزات المُتخيّلة هنا هي دعم الوجوه التلقائيّة للساعة. هذا يعني أن ساعة آبل ستقوم تلقائيًّا بتبديل الوجوه على أساس الوقت أو الموقع.


اعلان





ميزات نظام watchOS 6 على ساعة آبل

يتصور مفهوم Sworski أيضًا نظام حلقات النشاط المُوسّع. هنا، يمكن للمستخدمين إضافة حلقات نشاط إضافية لأشياء مثل التنفس والمسافة والنوم والمزيد. هناك أيضًا تطبيق جديد اسمه Body يجعل من السهل تتبع الطول والوزن ومؤشر كتلة الجسم مباشرة من ساعة آبل. يُتيح لك تطبيق Nutrition المُخصّص لتسجيل السعرات الحرارية من نظام watchOS أيضًا.

ميزات نظام watchOS 6 على ساعة آبل

مثل الكثير من مفاهيم watchOS، تم أيضًا إضافة ميزة تتبع النوم في هذا المفهوم. في تطبيق Sleep الجديد، يمكن للمستخدمين رؤية أشياء مثل متوسط ​​معدل ضربات القلب أثناء النوم، وإجمالي الوقت في السرير، ووقت النوم، وأكثر من ذلك.

ميزات نظام watchOS 6 على ساعة آبل

تشمل الميزات الأخرى المُتصوّرة في مفهوم Sworski تطبيق تقويم مُوسّع، بالإضافة إلى تطبيقات جديدة تمامًا لـ Notes و Home و Photos و Books و Safari وغيرها. بشكل أساسي، مع هذه التطبيقات على watchOS، يمكن أن تصبح ساعة آبل جهازًا مُستقلًا أكثر قوة، وبذلك يقل الإعتماد على iPhone.

ميزات نظام watchOS 6 على ساعة آبل

ميزات نظام watchOS 6 على ساعة آبل

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *