تطبيقات iPhone

سناب شات يُطلق منصة ألعاب جديدة وميزات إضافية للواقع المعزز والمزيد

تطبيقات iPhone

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة سناب شات Evan Spiegel يوم أمس خلال مُؤتمر المطورين للشركة، عن ميزات رائعة جديدة للمبدعين، بما في ذلك تحسينات لكاميرا الواقع المعزز AR، ومنصّة ألعاب جديدة، وطريقة أسهل للعثور على فلاتر الواقع المعزز الصحيحة في الوقت المناسب والمزيد.

في الوقت نفسه، كشف سناب شات عن مجموعة جديدة من البرامج الأصليّة إلى جانب إمكانيات جديدة للمطورين مثل App Stories وCreative Kit وBitmoji Kit وAd Kit والمزيد.


اعلان





نظرة عامة سريعة على الإضافات الجديدة:

الألعاب

خدمة Snap Games الجديدة تشتمل على ستة عناوين:

Bitmoji Party، العب بنفسك في سلسلة من الألعاب المُصغرة السريعة. وTiny Royale، لعبة إطلاق نار تشاركها أنت وأصدقائك على غرار ألعاب Battle Royale. والمزيد من الألعاب مثل Snake Squad، وC.A.T.S. Drift Race وAlphabear Hustle.

لبدء اللعبة بسرعة، انقر فوق رمز الألعاب في شريط المحادثة، ويُمكنك اختيار أي لعبة للعبها مع أصدقائك دون تثبيت أي شيء.

كذلك أصبح بإمكانك تحدي أصدقائك في شخصية Bitmoji الخاصة بك، ولعب الألعاب معًا.

برنامج Snap original

حصل  برنامج Snap original للفيديو على محتوى جديد كُليًّا، يمتد للأفلام الوثائقية والكوميدية والدراما وغيرها، وهي التي تكون كُلها معروضة بالوضع الرأسي.

تحسينات على العدسات

يُمكن للناس الآن الحصول على مرشحات سناب شات والتي تُسمى “عدسات، بشكل أسرع عن طريق الضغط مع الاستمرار على شاشة كاميرا سناب شات. وسيُؤدي القيام بذلك إلى تحليل التطبيق للمشهد ومن ثم وضع العدسة المناسبة.

App Stories

تبدو هذه الميزة شيء رائع، لكن ما هي حقًا؟ وفقًا للشركة، تُعد هذه الطريقة جديدة للمستخدمين، بحيث يُمكنهم مشاركة المحتوى مُباشرةً من كاميرا سناب شات إلى Story داخل تطبيق آخر.

قدمت الشركة هذه الأمثلة:

  • مشاركة لقطة من موهبتك المخفية في قصة على حساب Tinder الخاص بك.
  • مشاركة للقطتك على تطبيق Houseparty.
  • مشاركة فيديو لرحلتك الأخيرة على AdventureAide لإلهام الآخرين للانضمام إليك في المرة القادمة.

بطبيعة الحال، لا يدعم ذلك Facebook أو Instagram Stories.

Creative Kit

ستسمح واجهة برمجة التطبيقات الجديدة هذه قريبًا لمستخدمي سناب شات من مشاركة الملصقات المُخصّصة من خدماتهم المُفضّلة مباشرة على سناب شات.

مثل، مشاركة العرض الذي تُشاهده على Netflix، أو مشاركة البودكاست Breaker or Anchor، أو نشر قصة مهمة من GoFundMe، أو حتى مشاركة صورك من خلال تطبيق VSCO.

بالإضافة إلى دعم تطبيق “أنغامي” وإمكانية مشاركة أغنياتك المفضّلة منه مباشرة، والمزيد.

Ad Kit

تتيح حزمة Ad Kit للمطورين إحضار Snap Ads إلى التطبيقات. يقول Snap إن واجهة برمجة التطبيقات الجديدة صُممت لمساعدة شركائها على النمو مع تقديم طُرق جديدة للمعلنين للوصول إلى مجتمع سناب شات.

يتم قبول طلبات Ad Kit عبر snapkit.com بدءًا من اليوم.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *