تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

كيفية استخدام الخرائط الداخلية للمطارات ومراكز التسوق في خرائط آبل

تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

الخرائط ليست مفيدة فقط للوصول إلى حيث تحتاج إلى الذهاب أثناء القيادة أو المشي، إذ تحتوي خرائط آبل على ميزة رائعة تُوفّر خرائط داخلية للمطارات ومراكز التسوق. قد يكون التنقل في هذه المواقع الضخمة أمرًا صعبًا، حتى لو وجدت دليلًا بداخلها. وإذا كنت في عجلة من أمرك للوصول إلى بوابتك في رحلة أو كنت بحاجة إلى العثور على مرحاض، فيمكن أن تُصِلك خرائط آبل إلى هناك.

إليك كيفية استخدام الخرائط الداخلية للمطارات ومراكز التسوُّق في خرائط آبل.


اعلان





استخدم الخرائط الداخلية للمطارات

لا تتوفر خرائط المطارات الداخلية لكل مطار حول العالم، ولكن تتم إضافة المزيد في كل وقت. للحصول على قائمة كاملة بالمطارات المدعومة، تحقق من موقع دعم آبل.

1) افتح تطبيق الخرائط على جهازك وانقر على صندوق البحث. يمكنك إدخال اسم المطار أو تحديد Airports من قائمة Travel ثم تصفح المطار.

2) عندما ترى المطار الذي تريده، اضغط عليه.

الخرائط الداخلية للمطارات ومراكز التسوق في خرائط آبل

3) سترى بعد ذلك خيارات لأشياء مثل المحطات والبوابات ودورات المياه ومكان الحقائب. انقر فوق واحد لرؤية المواقع المرسومة على الخريطة بالإضافة إلى سردها لك في قائمة.

الخرائط الداخلية للمطارات ومراكز التسوق في خرائط آبل

استخدم الخرائط الداخلية لمراكز التسوق

بعض مراكز التسوق يمكن أن تكون كبيرة جدًا. وإذا كنت بحاجة إلى مرحاض سريع أو كنت موجودًا للعثور على متجر مُعيّن، فإن خرائط آبل تمنحك خرائط داخلية للعديد من مراكز التسوق حول العالم.

1) افتح تطبيق الخرائط على جهازك وانقر على صندوق البحث. يمكنك إدخال اسم المول أو تحديد Shopping Centers من قائمة Shopping ثم تَصفّح المركز التجاري.

2) عندما ترى المركز التجاري الذي تريده، اضغط عليه.

الخرائط الداخلية للمطارات ومراكز التسوق في خرائط آبل

3) سترى بعد ذلك خيارات لأشياء مثل الملابس والأحذية ودورات المياه والطعام. انقر فوق أحد المواقع لمشاهدة المواقع الموجودة في الخريطة وكذلك في قائمة خاصة لك.

الخرائط الداخلية للمطارات ومراكز التسوق في خرائط آبل

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *