تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

كيفيّة تخصيص إجراءات السحب في تطبيق Gmail على iPhone

تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

إذا كنت تستخدم تطبيق Gmail على جهاز iPhone الخاص بك، فأنت تعلم أنه يحتوي على بعض الميزات الرائعة. يمكنك إلغاء إرسال بريد إلكتروني بسرعة واستخدام المحادثات المترابطة والرد على أحداث تقويم Google.

الآن يمنحك التطبيق شيئًا مُشابهًا لتطبيق Mail مع إجراءات السحب السريع. بدلاً من مجرد الأرشفة والحذف، يمكنك نقل الرسائل أو أرشفتها أو تعليمها أو تأجيلها بإيماءات بسيطة. إليك كيفية تخصيص إجراءا السحب السريعة فيGmail على iPhone.


اعلان





كيفيّة تخصيص إجراءات السحب في تطبيق Gmail على iPhone

افتح تطبيق Gmail على جهاز iPhone الخاص بك، ثم اتبع هذه الخطوات لتخصيص إجراءات السحب.

1) اضغط على الزر في الجزء العلوي الأيسر لفتح القائمة الجانبية.

2) قم بالتمرير إلى أسفل وحدّد الإعدادات.

3) اختر Swipe actions.

إجراءات السحب في تطبيق Gmail

4) اضغط على السهم المجاور لخيار Right swipe ثم مرر إلى اليسار واختر الإجراء الذي ينبغي تطبيقه. يمكنك الاختيار، ما بين الأرشيف، أو سلة المهملات، أو وضع علامة مقروءة/غير مقروءة، أو غفوة، أو الانتقال إلى، أو لا شيء.

إجراءات السحب في تطبيق Gmail

قد ترى ملاحظة على شاشة إجراءات السحب السريع بعد تحديد اختياراتك. على سبيل المثال، إذا كان نوع حساب البريد الإلكتروني الخاص بك لا يدعم الأرشيف، فستذهب الرسالة إلى المهملات بدلاً من ذلك. وإذا لم يدعم الغفوة، فسيتم تعطيل إجراء السحب.

إجراءات السحب في تطبيق Gmail

عند الانتهاء، يمكنك استخدام السهم في الجزء العلوي الأيسر للعودة إلى شاشة إعدادات التطبيق الرئيسية ثم الضغط على علامة X للعودة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *