آبل

آبل بدأت في دعوة الصحافة إلى مُؤتمر المطورين WWDC 2019 القادم

آبل

أكدت شركة آبل للصحافة أن مُؤتمرها السنوي للمُطورين WWDC لهذا العام، سيُعقد في يوم 3 يونيو، في سان خوسيه، كاليفورنيا، وتحديدًا في مركز مُؤتمرات McEnery.

لا نتوقع رؤية العديد من الأجهزة في هذا المُؤتمر مثلما حصل في مُؤتمر WWDC 2017، لكننا نتوقع أن يتم عرض تشويقة للأجهزة الرئيسيّة القادمة.


اعلان





سيستمر المُؤتمر من 3 يونيو إلى 7 يونيو مع جلسات للمطوّرين حول أحدث تقنيات منصّات آبل. ومن المُتوقع الإعلان عن نظام تشغيل iOS 13 و macOS 10.15 و tvOS 13 و watchOS 6، والتطورير الرئيسي حول جلب تطبيقات iPad إلى حواسب Mac. قد تقوم آبل أيضًا بمعاينة أجهزة Mac Pro الجديدة بالكامل وشاشة Apple pro.

عادةً ما تصدر آبل نُسخ تجريبيّة مُطوّرة من أنظمة iPhone وiPad وMac وApple Watch وApple TV الجديدة في نفس اليوم، تليها إصدارات تجريبيّة للعامة بعد أسابيع قليلة، قبل الإصدارات النهائية في وقت لاحق في سبتمبر.

جدير بالذِكر أن آبل قد أصدرت قبل أسبوعين من مُؤتمر WWDC أجهزة جديدة، بما في ذلك، تحديث لحواسب MacBook Pro، تمثل في إصدار مُعالجات ثُمانيّة النواة مع أداء أسرع بنسبة 40%، ولوحة مفاتيح butterfly مُحسّنة تشتمل على مواد جديدة بداخلها. وقد وسّعت آبل أيضًا برنامج إصلاحات لوحة المفاتيح ليشمل 2018 MacBook Pro وMacBook Air الحالي.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *