آبل

آبل تحتفل بيوم التوعية بإمكانية الوصول من خلال بعض من تطبيقاتها ومستخدميها

آبل

احتفلت آبل بيوم التوعية بإمكانية الوصول العالمي من خلال العديد من الطُرق المختلفة، بحيث يحتوي متجر App Store على العديد من الميزات، بما في ذلك ميزة لأفضل تطبيقات إمكانية الوصول للبصر والسمع والكلام والتعلُّم والجسد والحركة والمزيد.

تقديرًا لليوم العالمي للتوعية بإمكانيّة الوصول، لدى آبل أربع قصص مميزة على متجر App Store، أحدها يُسلّط الضوء على Lee Ridley، الممثل الكوميدي المُصاب بالشلل الدماغي، وSimon Wheatcroft، الرياضي المُصاب بالعمى، وغيرهم المزيد.


اعلان





لدى آبل أيضًا ميزة مُفضّلة لأفضل تطبيقات إمكانية الوصول عبر مجموعة متنوعة من الفئات، تعمل على كل من أجهزة iPhone وiPad وساعة آبل

بعض التطبيقات المميزة تشمل Seeking AI وVoice Dream Reader وRead2Go وAva وASL App وDeaf Wake وTouchChat HD وProloquo4Text وSpeechify وPictello وKeeble وHawkeye Access وShortcuts وPhilips Hue وغيرها الكثير. تحقق من جميع التطبيقات من هنا.

كما نشرت شركة آبل أيضًا قصة مميزة أخرى، وهي عن المُصوّرة  Rachael Short المُصابة بمرض النخاع الشوكي قبل حوالي عشرة سنوات. الآن هي تقوم بالتقاط صور جميلة بواسطة هاتف iPhone الخاص بها.

آبل تحتفل بيوم التوعية بإمكانية الوصول العالمي

الصفحة الرئيسيّة للشركة أيضًا قامت بالترويج لهذا اليوم تحت شعار “التكنولوجيا أقوى عندما تُتاح للجميع”. تُقدّم صفحة ويب خاصة بإمكانية الوصول إلى العديد من البرامج التعليميّة القصيرة حول كيفيّة تشغيل ميزات إمكانيّة الوصول المدمجة في نظامي تشغيل iOS وmacOS.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *