آيفون

آبل تفوز بجائزة مهرجان Cannes Lions 2019 للتسويق الإبداعي

آيفون

أحدثت شركة آبل انطباعًا رائعًا على مر السنين، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ولكن عندما يتعلق الآمر بمجال التسويق، فقد كان للشركة مكانة عاليّة وذلك بفضل الجهود التسويقيّة، والآن قد حصلت الشركة على جائزة أحد أكثر المهرجانات المرموقة في عالم التسويق.

حيث منح مُؤخرًا مهرجان Cannes Lions الدولي لعام 2019 والمُختص في المجال الإبداعي والتسويقي، شركة آبل الجائزة الكُبرى. على إثر ذلك، وصف نائب رئيس التسويق والاتصالات في شركة آبل Tor Myhren، بأن الجائزة “شرف كبير”، رغم أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تفوز فيها آبل بهذه الجائزة الخاصة.


اعلان





جدير بالذِكر أن المهرجان شهد أيضًا حصول بعض من أكبر العلامات التجارية في العالم جائزة Cannes Lions Marketer of the Year، بما في ذلك شركة Coca-Cola و Ikea و McDonald. وقد فازت شركة Samsung و Google أيضًا.

بالتأكيد لا يُوجد إنكار أن آبل كان لها تأثير على التسويق. في العام الماضي فقط، على سبيل المثال، قامت قناة Cannes Lions للإبداع على YouTube، بتحميل إعلان “Welcome Home” من آبل من أجل جهاز HomePod، أول مُكبر صوت ذكي من آبل. تم إخراج الإعلان من قِبل المُخرج الكبير Spike Jonze.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *