iOSتطبيقات iPhone

النسخة التجريبية من لعبة Call of Duty Mobile قادمة هذا الأسبوع على نظام iOS

iOSتطبيقات iPhone

يُعد الإعلان عن أن أحد الأسماء الكبيرة في عالم ألعاب أجهزة الكمبيوتر الشخصيّة ووحدات الألعاب قادمة لكل من نظام تشغيل iOS وAndroid هو بمثابة مكسب كبير جدًا. أخبرت شركة Activision المُطوّرة للعبة، أن إصدار Call of Duty Mobile قادم للهواتف الذكيّة بنسخة تجريبيّة خلال هذا الأسبوع.

ستأتي اللعبة بخمسة أوضاع مُتعدّد اللاعبين تشمل وضع Deathmatch الذي يحظى بشعبية دائمًا، ووضع Free-For-All المُنفرد، وFrontline، وHardpoint ، وDomination. يتضمن كل وضع دعمًا لما يصل إلى 10 لاعبين (5 ضد 5)، بينما وضع Free-for-all يدعم ثمانية لاعبين كحد أقصى. وستتضمن اللعبة كذلك على سبع خرائط، ويبدو أنها ستتنوع ما بين الخرائط الكبيرة والصغيرة.


اعلان





لعبة Call of Duty Mobile

ستتميز اللعبة بواجهة مُبسّطة، بحيث لن يكون هناك وضع اللاعب الواحد، لذلك بعد النقر على لوحة وضع Multiplayer أو مُتعدّد اللاعبين، سيتم نقلك مباشرة إلى القائمة الرئيسيّة، حيث توجد شخصيتك القابلة للتخصيص.

لعبة Call of Duty Mobile

اللعبة ستُقدّم مزيدًا من الإعدادت وخيارات كثيرة من الأسلحة والمُعدات القادمة من سلسلة Call of Duty بما في ذلك Black Ops وModern Warfare.

لعبة Call of Duty Mobile على آيفون

بالنسبة لنظام التحكم في اللعبة، فإنها ستستخدم وضع Gyropscope (دوران الهاتف) داخل جهازك لمساعدتك في التصويب إذا كُنت ترغب في استخدامه. بإمكانك كذلك اختيار “الوضع البسيط” أو “الوضع المُتقدّم” لعناصر التحكم الخاصة بك.

يُمكنك الاشتراك أو التسيجل المسبق للعبة على نظام iOS أو Android من خلال الرابط التالي www.callofduty.com/mobile، لتلقي آخر التحديثات والمعلومات والوصول إلى النسخة التجريبيّة العامة القادمة هذا الصيف في مناطق مُحدّدة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *