أخبار

كل ما نعرفه حتى الآن عن شاشة آبل الاحترافيّة الجديدة قبل مُؤتمر المُطورين

أخبار

سيُركّز مُؤتمر آبل العالمي للمطورين WWDC يوم الاثنين 3 يونيو، على ميزات الأنظمة الجديدة، ويُتوقّع أن يتم عرض بعض الأجهزة الجديدة. يُقال إن الشركة ستُعلن عن الجيل الجديد من أجهزة Mac Pro، بالإضافة إلى شاشة عرض احترافيّة جديدة.

الشاشة الجديدة تم الحديث عنها لأول مرة من قِبل نائب رئيس التسويق في آبل Phil Schiller منذ أكثر من عامين. وهي التي ستكون عبارة عن شاشة احترافيّة، تدعم السطوع التلقائي، والوضع الليلي، وتقنية True Tone التي يُمكنها ضبط اللون الأبيض في الشاشة لتناسب الضوء المُحيط بك.


اعلان





ستتضمن هذه الشاشة أيضًا تكاملًا مع أنظمة تشغيل آبل. في نظام تشغيل macOS، سيتمكن المُستخدمون من ضبط إعدادات العرض بدقة حسب رغبتهم وحفظ تلك التعديلات كإعدادات مسبقة، كما ويُمكن التبديل بين أوضاع العرض بسهولة، أو تصديرها إلى ملفات ليتم استيرادها على جهاز آخر لاحقًا.

يمكن لهذه الإعدادات المُسبقة تخصيص العديد من خصائص الشاشة، بما في ذلك الحد الأدنى والحد الأقصى من السطوع، والألوان، والسطوع التلقائي، اللون الأبيض، والتحوّل للوضع الليلي، وأكثر من ذلك. ويمكن تضمين الإعدادات المسبقة المحفوظة كاختصارات في شريط القوائم.

سيُمثّل هذا الجهاز الجديد عودة آبل إلى عالم الشاشات الاحترافية منذ أن توقفت عن بيع شاشة Thunderbolt الخاصة بها منذ ثلاث سنوات، في عام 2016. والجدير بالذكر أن آبل بدأت هذا الأسبوع فقط في بيع شاشة LG UltraFine 4K بحجم 23.7 بوصة بعد إزالة شاشة 21.5 بوصة مؤخرًا من متاجرها الحقيقية وعلى الانترنت.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *