تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

لعبة League of Legends قادمة لنظام تشغيل iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفادت تقارير أن شركة Tencent وRiot Games تقومان الآن بتطوير نسخة محمولة خاصة من لعبة المعارك مُتعدّدة اللاعبين الشهيرة League of Legends. لا يُتوقع أن نرى هذا الإصدار في العالم الحالي، لكن إصدار اللعبة ستكون مُتاحة على كل من نظام iOS وAndroid.

كما ذكر تقرير من Reuters، فإن مُعظم المصادر أجمعت على أن نسخة الهاتف المحمول من لعبة League of Legends يتم العمل على تطويرها منذ أكثر من عام. وفقًا لشركة التحليلات، Newzoo، فإن لعبة الكمبيوتر التي يبلغ عمرها عشرة سنوات هي الأكثر شعبيّة في العالم استنادًا إلى المستخدمين الفريدين شهريًّا. مع ذلك، شهدت اللعبة انخفاضًا في الإيرادات العام الماضي، حيث سجلت 1.4 مليار دولار، وهو ما يُمثل انخفاضًا بنسبة 21% على أساس سنوي.


اعلان





في حين أن اللعب على أجهزة الكمبيوتر تحظى بشعبية كبيرة في الدُول الغربيّة، إلا أن التقارير تُشير إلى أن 57% من عائدات الألعاب تأتي من الأجهزة المحمولة في الصين، بينما يأتي 36% من ألعاب الهواتف المحمولة في الولايات المُتحدة.

من المُتوقع أيضًا أن تأتي اللعبة بميزة cross-platform وهي العمل بنفس المزايا عبر جميع الأنظمة. إلا موقع gamesradar، أشار إلى أنه من الصعب تطبيق جميع مزايا اللعبة الأصلية في نسخة الهاتف المحمول، إذ إن المعارك الطويلة قد تُشكّل عائقًا أمام ذلك، لذلك يتوقع بعض الخبراء أن تكون اللعبة مُشابهة للعبة Arena of Valor، وهو من خلال إنشاء نسخة خاصة أكثر مُلائمة للهواتف المحمولة، وبذلك يُمكن الحفاظ على نفس الميزات مع تقليل وقت المعارك وتعقيدها.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *