macOSتطبيقات macOS

لقطات مسربة من تطبيقات Music وTV على نظام macOS 10.15

macOSتطبيقات macOS

من المتوقع أن يتم الإعلان عن الإصدار التالي من نظام تشغيل macOS في الأسبوع القادم خلال مؤتمر آبل العالمي للمُطورين. بالأمس، شاركنا لقطات شاشة مُسربة لنظام iOS 13، وعرضنا الوضع الليلي Dark Mode، وتطبيق Reminders المُحدّث، وواجهة توضيحية جديدة للشاشة.

اليوم، لدينا لقطات شاشة تُعطينا لمحة عن الشكل الذي ستبدو عليه تطبيقات Music وTV الجديدة على نظام تشغيل macOS 10.15 القادم، والتي تم مُشاركتها حصريًّا مع موقع 9to5Mac من قبل مُطوري النظام.


اعلان





يعتمد تطبيق الموسيقى الجديد على iTunes. تُقدّم تطبيقات Music وTV لغة تصميم متشابهة، مع شريط جانبي رمادي يعرض أقسام المحتوى ومساحة كبيرة على اليمين لعرض المحتوى الفعلي.

ما يمكن رؤيته أيضًا في لقطات الشاشة هو عودة رموز الشريط الجانبي الملونة إلى نظام macOS.

تطبيقات Music وTV على نظام macOS 10.15

تطبيق Music على نظام macOS 10.15 يحتفظ بالقدرة على مزامنة أجهزة المستخدم مثل iPhone وiPods. تظهر الأجهزة في الشريط الجانبي تمامًا مثلما تظهر على iTunes. تم نقل شريط البحث إلى الشريط الجانبي، الذي يدمج كل من فئات Apple Music وكذلك مكتبة الموسيقى المحلية للمستخدم، والمستوردة من iTunes.

أما تطبيق TV الجديد يُقدّم أسلوبًا مُختلفًا في فصل مكتبة المستخدم عن المحتوى عبر الإنترنت، على غرار نمط مماثل لتطبيق Books الجديد الذي سيتم تقديمه أيضًا في نظام تشغيل macOS 10.15. شريط الأدوات في الجزء العلوي يستخدم أقسام “المشاهدة الآن” و”الأفلام” و”البرامج التلفزيونية”و”الأطفال” و”المكتبة”. كل قسم لديه الشريط الجانبي الخاص به مع فئات المحتوى.

تطبيقات Music وTV على نظام macOS 10.15

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *