آيفونساعة آبل

هاتف iPhone 11 قد يُتيح الاستماع للموسيقى على جهازين بلوتوث بنفس الوقت

آيفونساعة آبل

في الوقت الحالي يدعم جهاز iPhone وiPad الصوت المُتعدّد في الغرف بواسطة مكبرات الصوت AirPlay 2. يقول تقرير جديد من مُدونة Macotakara اليابانية، إن آبل ستُضيف دعمًا صوتيًّا مُزدوجًا بتقنية بلوتوث لجهاز iPhone القادم.

يُمكن أن يُؤدي ذلك إلى السماح لشخصين من الاستماع إلى الموسيقى من نفس الهاتف، بحيث يُمكنه ربط اثنتين من سماعات آبل AirPods في وقت واحد.


اعلان





حاليًّا، يدعم نظام iPhone الاتصال بملف تعريف صوتي واحد للجهاز في كل مرة. بحيث يُمكنك إقران سماعات رأس مُتعدّدة ولكن لا يُمكن للصوت أن يخرج من منها جيمعها في آن واحد.

تقنية البلوتوث المزدوجة Dual Bluetooth Audio تدعم بالفعل بعض أجهزة Android. لكن كما يتضح من التطبيقات الحاليّة على هواتف Samsung، يُمكن أن تعاني أوضاع الصوت المزدوجة بتقنية بلوتوث من مشكلات المزامنة.

يمكن أن تكون تقنية Dual Bluetooth Audio وسيلة رائعة لك ولصديقك للاستماع إلى نفس الشيء معًا، حيث يتم الجمع بين مجموعتين من سماعات آبل AirPods مرة واحدة.

من المتوقع أيضًا أن تضيف شركة آبل الشحن اللاسلكي الثنائي إلى جهاز iPhone 11. وهذا من شأنه أن يُمكّن المستخدمين من شحن سماعات آبل بسرعة من خلال وضع الساعة على ظهر الهاتف، ومشاركة الطاقة من بطارية iPhone مباشرة.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *