تلميحاتتلميحات تقنية

كيفية استخدام التدوين الآلي AutoFill لكلمة المرور على iPhone وiPad

تلميحاتتلميحات تقنية

هل تريد إدارة كلمات المرور بشكل أكثر سلاسة وأقل استهلاكًا للوقت؟ اتبع الخطوات التالية لمعرفة كيفيّة استخدام التدوين الآلي لكلمة المرور على iPhone وiPad باستخدام iCloud Keychain بالإضافة إلى تطبيقات الطرف الثالث لإدارة كلمات المرور.

يتمتع نظام تشغيل iOS وmacOS بميزة رائعة تدعى “التدوين الآلي” (AutoFill)، والتي تعني كما يوحي الاسم، بإدخال كلمات المرور الخاصة بك (وغيرها من المعلومات) لمواقع الويب والتطبيقات المدعومة.

كيفية استخدام التدوين الآلي لكلمة المرور على iPhone وiPad

  1. افتح الإعدادات، واسحب لأسفل وانقر فوق كلمات المرور والحسابات
  2. انقر فوق AutoFill Passwords، ثم انقر فوق مفتاح التبديل الموجود بجوار AutoFill Passwords
  3. ستحتاج أيضًا إلى تشغيل iCloud Keychain، وذلك من خلال (الذهاب إلى الإعدادات، من ثم اسمك، وبعد ذلك iCloud، وأخيرًا Keychain)
  4. الآن سوف تكون قادرًا على حفظ الملء التلقائي لكلمات المرور AutoFill Passwords على الويب وفي التطبيقات، ابحث عن الرسالة التي تطلب منك إضافة كلمة المرور في الجزء السفلي من جهاز iPhone عند النقر فوق حقل كلمة المرور

ضع في اعتبارك إذا كنت تقوم بتشغيل AutoFill / iCloud Keychain لأول مرة، فستحتاج إلى حفظ كلمات المرور الخاصة بك أثناء كتابتها عند الاستخدام اليومي. بعد ذلك، عند استخدامها في المرة القادمة، ستكون قادرًا على استخدام التدوين الآلي لبيانات الاعتماد المحفوظة.

التدوين الآلي لكلمة المرور على iPhone وiPad

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *