تطبيقات macOS

أدوبي تجلب تطبيق Lightroom إلى متجر Mac App Store مع إصدار مجاني واشتراكات

تطبيقات macOS

أصبح لدى مستخدمي Adobe Lightroom الآن طريقة جديدة لتثبيت والاشتراك في تطبيق تحرير الصور الاحترافي عبر متجر Mac App Store. حصلت آبل على Lightroom من بين التطبيقات التي تم إعدادها لإطلاقها أو إرجاعها لمتجر Mac App Store المُعاد تصميمه في نظام MacOS Mojave في الصيف الماضي في مُؤتمر المطورين WWDC 2018.

تطبيق Lightroom في متجر Mac App Store مُتاح للتنزيل بشكل مجاني مع عمليات شراء داخل التطبيق، والتي تُتيح لك الوصول إلى التطبيق بعد تجربة مجانية لمدة 7 أيام. يمكن للعملاء اختيار اشتراك شهري قدره 9.99 دولارات أو دفع اشتراك سنوي 118.99 دولار. ينضم Lightroom إلى تطبيق Photoshop Elements 2019 والذي يبلغ سعره 69.99 دولار كتطبيق أدوبي الوحيد على متجر Mac App Store.


اعلان





يملأ Lightroom على متجر Mac App Store فراغًا تركته آبل عندما تم إيقاف مُحرّر الصور الاحترافي Aperture. وقد أشارت آبل لمستخدمي Aperture الذين يبحثون عن تطبيق بديل أكثر تميُّزًا أن عليهم تجربة Lightroom.

لا يزال بإمكان العملاء استخدام Lightroom من خلال مجموعة Creative Cloud من أدوبي بنفس مُعدّل الاشتراك، أو الاستمتاع بفوائد Mac App Store لإدارة التحديثات وعمليات التثبيت الأسهل.

تطبيق Lightroom إلى متجر Mac App Store




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *