تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح لتبادل الصور المتحركة GIF لأجهزة iPhone و iPad

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

يبدو أن الصور المُتحركة GIF هي واحدة من أكثر الأشياء شيوعًا التي يُشاركها الأشخاص هذه الأيام بصرف النظر عن الصور العادية. سواء على وسائل التواصل الاجتماعية أو في الرسائل النصيّة.

إذا كُنت تبحث في جوجل، فستجد الكثير من صور GIF للموضوع الذي تحتاجه. إليك هنا مجموعة من أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح التي تُقدّم لك اقتراحات للصور المتحركة GIF للاختيار من بينها لجهازي iPhone وiPad.


اعلان





Giphy: The GIF Search Engine

أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح لتبادل الصور المتحركة GIF

ربما تكون سمعت عن تطبيق Giphy الذي يُعد واحد من أكبر تطبيقات GIF. بالطبع، فهو يُوفّر لوحة مفاتيح لجهاز iOS الخاص بك، وهي بالفعل جيدة.

يُمكنك الوصول إلى لوحة المفاتيح في الرسائل أو البريد أو في أي مكان تريده. تصفح الصور أو أجري بحث سريع باستخدام كلمة رئيسيّة، ثم انقر على صورة الـ GIF التي تريدها ثم الصقها في حقل النص.

يقدم Giphy أيضًا ملصقات متحركة ونصًا ورموز تعبيرية بالإضافة إلى القدرة على حفظ مفضلاتك من خلال حساب مجاني.

إلى جانب لوحة المفاتيح، يعمل التطبيق بمفرده على جهازك. يمكنك البحث عن صور GIF وإرسالها مباشرةً من التطبيق، أو إنشاء وتحميل صور GIF الخاصة بك.

مُتاح مجانًا على متجر App Store.

 

GIF Keyboard

أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح لتبادل الصور المتحركة GIF

GIF Keyboard هو خيار رائع آخر للعثور على صور GIF ومشاركتها. يُمكنك تصفح صور GIF الشائعة أو البحث عن واحدة على وجه الخصوص باستخدام كلمة البحث الرئيسية.

انقر فوق صور الـ GIF التي تُريد استخدامها وأضف تسمية توضيحية إليها قبل إرسالها إذا أردت. يمكنك أيضًا إضافة صور GIF إلى قائمة المُفضلة لديك، وتضمينها في حزم، أو الحصول على الروابط المباشرة لها ونشرها بسرعة على Twitter أو Facebook. يمكنك التبديل مرة أخرى إلى لوحة المفاتيح العادية داخل تطبيق GIF Keyboard أيضًا بنقرة واحدة.

مثل Giphy، يعمل GIF Keyboard أيضًا كتطبيق مُستقل حيث يمكنك تصفح صور الـ GIF والبحث عنها وحفظها بالإضافة إلى رفع الصور الخاصة بك في حساب مجاني.

مُتاح مجانًا على متجر App Store.

 

Fleksy

أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح لتبادل الصور المتحركة GIF

لا يعتبر Fleksy لوحة مفاتيح GIF مثل لوحات المفاتيح الموجودة هنا. وذلك لأنه يسمح لك بالبحث في الويب مع خدمات مثل Yelp وYouTube. لكنه يوفر أيضًا خيار بحث في صور GIF مُدمجًا للوحة المفاتيح الخاصة به.

العثور على صور GIF التي تُريدها بسيط. عند فتح لوحة المفاتيح، اضغط على أيقونة البحث، وعندما تظهر تطبيقات لوحة المفاتيح، مثل Spotify وYelp وYouTube، انقر فوق GIF. يمكنك بعد ذلك إدخال كلمة رئيسية للبحث أو التصفح من خلال الفئات.

مُتاح مجانًا على متجر App Store، مع وجود مشتريات داخل التطبيق.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *