أخبارحواسب

بعض من حواسب 2018 MacBook Air تُعاني من مشكلات في لوحة Logic Board

أخبارحواسب

أطلقت شركة آبل موديلًا جديدًا ضمن العلامة التجارية MacBook Air العام الماضي، لكن تبين أن عددًا قليلاً من تلك الوحدات المُباعة تعاني من مشكلة في لوحة Logic Board.

وفقًا لتقرير من MacRumors، والذي حصل على وثيقة داخلية صادرة عن شركة آبل في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة، فإن “عددًا صغيرًا جدًا” من وحدات MacBook Air 2018 تُعاني من مشكلة في لوحة Logic Board. أرسلت آبل الإشعار إلى متاجرها وإلى موفري الخدمة المُعتمدين من آبل لإبلاغهم بمشكلة الأجهزة.


اعلان





إذا كنت قد اشتريت حاسب 2018 MacBook Air والذي تم تحديده من قِبل آبل أنه يُعاني من هذه المشكلة، فستقوم الشركة بإرسال رسالة بريد إلكتروني إليك لإعلامك أن جهازك مؤهل لاستبدال لوحة Logic Board مجانًا.

في وقت النشر، لم تُصدر آبل أي إعلانات رسمية فيما يتعلق بمشكلة لوحة logic board، أو الإصلاحات المجانية. وعلى الرغم من أن التقرير الأصلي واثق من المصدر الذي قدم الوثائق الداخلية، فمن المحتمل أن بعض موظفي متجر آبل قد لا يعترفون بالسياسة الداخلية.

ليست طبيعة آبل الهادئة في هذا الشأن مفاجئة للغاية، خاصةً إذا كان عدد الوحدات المُتأثرة صغيرًا بالفعل. ومع ذلك، إذا كان لديك جهاز MacBook Air 2018، فقد يكون من المفيد التحقق لمعرفة ما إذا كان يمكن إصلاح جهازك.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *