iOS

صورة مسربة تعرض شكل مؤشر حجم الصوت في نظام تشغيل iOS 13

iOS

الكثير من المستخدمين يتوقعون بأن يأتي نظام تشغيل iOS 13 بتصميم مُغاير طال انتظاره لمُؤشر الصوت. الآن، ظهرت صورة مُسربة يُزعم أنها من داخل نظام تشغيل iOS 13، وتعرض تصميمًا جديدًا لمُؤشر حجم الصوت.

التصميم المعروض على تويتر، والذي شاركه Ben Geskin، يظهر بشكل أصغر من حجم التصميم الحالي، الذي يُعرض بالواجهة بالكامل، لكنه لا يزال كبيرًا بعض الشيء.


اعلان





إلا أن موقع 9to5Mac، يتوقع أن يكون مُؤشر مستوى الصوت المُعاد تصميمه أصغر بالفعل ويقع في الجانب الأيسر من النُتوء العلوي.

جدير بالذِكر أنه في ظل تأخُّر آبل في تحديث تصميم مُؤشر مستوى الصوت على نظام iOS، فقد قامت العديد من تطبيقات الجهات الخارجيّة بوضع تصميم وشكل خاص بها لمؤشر مستوى الصوت والذي يحمل مكان مُؤشر iOS الافتراضي، بما في ذلك يوتيوب وانستقرام. كما ويرى الكثيرون بأن تطبيق Apollo for Reddit يحتوي على مُؤشر مستوى صوت ممتاز، والذي يظهر في الزاوية العلويّة اليُسرى بجانب نُتوء الشاشة.

على كل حال، الليلة مع انطلاق فعاليات مُؤتمر آبل العالمي للمطورين لهذا العام WWDC، فمن المُتوقع أن تُعلن آبل عن نظام تشغيل iOS 13 و macOS 10.15 ، وكذلك tvOS 13 و watchOS 6.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *