آيفونشائعات

غطاء iPhone 11 Max يكشف تفاصيل شكل الهاتف القادم

آيفونشائعات

لقد وفرت لنا العديد من التسريبات والتصميمات التصوريّة فكرة أكثر تفصيلًا على iPhone 11 وiPhone 11 Max. الآن، تدعي شركة صناعة الأغطية Olixar أنها تُقدّم نظرة مُفصّلة على iPhone 11 Max، بما في ذلك حلقة الكاميرا الجديدة ومفتاح كتم الصوت المُعاد تصميمه والمزيد.

تُظهر صور الغطاء من Olixar كيف سيبدو شكل الهاتف القادم عندما وضع الغطاء عليه. في التصميمات التصورية تم عرض هاتف iPhone 11 Max بلون ذهبي، وفي الجزء الخلفي يُمكنك رؤية مكان الكاميرا الثلاثية.


اعلان





يُقال إن شركة آبل تستخدم تصميمًا جديدًا للزجاج الخلفي في الهاتف الجديد الذي سيتكون من قطعة واحدة من الزجاج تُغطي حلقة الكاميرا ثلاثية العدسات أيضًا. هذا التغيير يصعب تحديده في العرض.

iPhone 11 Max هاتف

تُظهر الصور أيضًا مفتاح كتم الصوت المُعاد تصميمه، بحيث أصبح يتحرك لأعلى ولأسفل بدلًا من اليسار واليمين. كما ويتميز بتصميم مُستدير بدلاً من التصميم المستطيل لمفتاح كتم الصوت الحالي.

تشمل التغييرات الشائعة الأخرى لأجهزة iPhone هذا العام الشحن اللاسلكي الثنائي، والبطاريات الكبيرة، وأكثر من ذلك. من المُحتمل أن يتم الإعلان عن iPhone 11 وiPhone 11 Max في سبتمبر، إلى جانب الإصدار العام لنظام iOS 13.

iPhone 11 Max هاتف




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *