iOS

النسخة التجريبية الثالثة من iOS 13 تقترح طريقة جديدة لنقل البيانات بين الأجهزة من خلال الكابل

iOS

في وقت سابق من يوم أمس، أصدرت شركة آبل الإصدار التجريبي الثالث للمطورين من نظام تشغيل iOS 13 وiPadOS 13 وtvOS 13 وwatchOS 6 وmacOS Catalina. بينما تُركّز الإصدارات التجريبية الجديدة غالبًا على تحسينات الأداء وإصلاح الأخطاء، إلا أنه ليس من النادر اكتشاف ميزات جديدة.

أثناء النظر في التغييرات في الإصدار الثاني والثالث لنظام تشغيل iOS 13، تم ملاحظة بعض التحديثات الجديدة في تطبيق الإعداد – الذي يتم تشغيله عند إعداد جهاز جديد لأول مرة أو بعد إعادة التعيين. قد تشير هذه التحديثات إلى أن آبل تعمل على طريقة جديدة لنقل البيانات بين الأجهزة.


اعلان





حاليًا، عند إعداد جهاز iOS جديد، يُمكنك استعادة النسخة الاحتياطية من iTunes أو من iCloud. أما الخيار الثاني فيعمل من خلال وجود جهاز iOS آخر بجوار الجهاز الجديد، ومن خلاله تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب Apple ID الخاص بك، وهذا يسمح بنقل بياناتك لاسلكياً.

والخيار الجديد الموجودة في النسخة التجريبية الثالثة من النظام فيُتيح لك نقل البيانات من جهاز iOS آخر مباشرةً باستخدام كابل. تعرض إحدى هذه التحديثات صورة لجهازي iPhone مُتصلين ببعضهما البعض باستخدام كابل. ليس من الواضح كيف يُمكن تحقيق ذلك بالنظر إلى أن أجهزة iPhone الحاليّة تتميز بمنفذ Lightning، ولا تُقدّم آبل كابل Lightning to Lightning.

من المُحتمل أن أساليب نقل البيانات الجديدة ليست جاهزة بعد، أو يجري العمل عليه للأجهزة غير المُعلن عنها.




الوسوم

رأي واحد على “النسخة التجريبية الثالثة من iOS 13 تقترح طريقة جديدة لنقل البيانات بين الأجهزة من خلال الكابل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *