آيفون

الإعلان عن الصور الفائزة بمسابقة التصوير الفوتوغرافي بواسطة iPhone لعام 2019

آيفون

تم الإعلان عن الأعمال الفائزة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي بواسطة iPhone لعام 2019 (IPPAwards). وقد غطّت الصور الفائزة مجموعة من الفئات، وتم التقاط الصور في المسابقة بدءًا من iPhone SE إلى iPhone XS. تابع معنا هنا للاطلاع على الصور المذهلة التي فازت بجوائز هذا العام.

تقدّم للمسابقة مصورين من أكثر من 140 دولة، مما رفع من مستوى المنافسة لهذا العام. وقد تم اختيار الفائزين لهذا العام من بين آلاف المشاركات المُقدّمة من مصوري هواتف iPhone.

مُنحت الجائزة الكُبرى إلى جانب الجوائز الأولى والثانية والثالثة لمصوري العام، بالإضافة إلى جوائز للصور من 18 فئة مُختلفة، بما في ذلك أسلوب الحياة والطبيعة وأكثر من ذلك.

ذهبت الجائزة الكُبرى وجائزة مُصور العام إلى Gabriella Cigliano من إيطاليا لصورتها التي حملت عنوان Big Sister. وجوائز مصوري العام الأولى والثانية الثالثة ذهبت إلى Diogo Lage من البرتغال لصورته Sea Stripes، وYuliya Ibraeva من روسيا لصورتها “Sorry”، ولـ Peng Hao من الصين عن صورته Come Across.

إليك الصور الفائزة:

Big Sister

مسابقة التصوير الفوتوغرافي بواسطة iPhone

 

Sea Stripes

مسابقة التصوير الفوتوغرافي بواسطة iPhone

 

Sorry

مسابقة التصوير الفوتوغرافي بواسطة iPhone

 

Come Across

مسابقة التصوير الفوتوغرافي بواسطة iPhone

تحقق من جميع الصور الأخرى الحائزة على الجوائز والتكريمات في فئات مثل abstractanimalsarchitecturechildrenflorallandscapelifestyle، وأكثر من ذلك بكثير على موقع  IPPAwards.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *