أخبار

آبل تقوم بإطلاق برنامج تجريبي لخدمة Apple Arcade

أخبار

أعلنت آبل عن خدمة Apple Arcade في حدثها الخاص في مارس الماضي، وهو الذي سيسمح لمستخدمي iOS وMac وApple TV بدفع رسوم شهرية ثابتة والوصول إلى مجموعة من التطبيقات المدفوعة من خلال متجر التطبيقات.

تُدير آبل حاليًا برنامج وصول داخلي مُبكّر لموظفيها، مُقابل رسوم اشتراك صغيرة تبلغ 0.49 دولار شهريًا، مع نسخة تجريبيّة مجانيّة مُدتها شهر واحد. تقول آبل أن برنامج الاختبار سينتهي مع إطلاق iOS 13.


اعلان





اليوم، تمكن موقع 9to5Mac من الوصول إلى برنامج الاختبار المُبكّر لخدمة Apple Arcade على متجر Mac App Store. تبدأ العملية بصفحة الترحيب التي تُبرِز بعض من المحتوى المُتاح من خلال الاشتراك. من المُحتمل أن تكون الصفحة مُتشابهة جدًا عند إطلاق المنتج، ويُفترض أن يتم إصدار iOS 13 للجمهور في منتصف سبتمبر.

هناك زر كبير يسمح للمستخدم ببدء تجربة مجانية لمدة شهر واحد من الخدمة، والتي من المحتمل أن تكون مُتاحة أيضًا لعامة الناس عند إصدارها. من المرجح ألا يكون السعر هو 0.49 دولار شهريًا، إذ إنه سعر مُؤقت خاص بفترة الاختبار الداخليّة. ليس لدينا معلومات حول سعر اشتراك Apple Arcade الذي سيتم تقديمه لعملاء آبل.

خدمة Apple Arcade من آبل

بعد تأكيد الاشتراك تبدأ التجربة، ستظهر صفحة جديدة مع ألعاب مميزة. لتنزيل لعبة، يكون الأمر سهلاً مثل النقر فوق زر “Get”، تمامًا مثل تنزيل تطبيق أو لعبة مجانية من متجر App Store. تكشف واجهة البرنامج عن وجود شريط سُفلي في صفحة التطبيق يحتوي على معلومات مثل التصنيف العمري، وحجم التطبيق، أما بقية الصفحة فتشبه أي من صفحات تطبيقات App Store.

Apple Arcade

خدمة Apple Arcade




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *