أخبار

كل ما تود معرفته عن مؤتمر آبل لإطلاق iPhone 11 في 10 سبتمبر

أخبار

أعلنت شركة أبل رسميًا عن الحدث الكبير القادم وهو يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر، حيث نتوقع من آبل أن تكشف عن هاتف iPhone 11. يتماشى هذا الموعد مع تاريخ الحدث المُشاع بناءً على ما تم تسريبه في الإصدار التجريبي من نظام تشغيل iOS 13 في وقت سابق من هذا الشهر.

سيقام الحدث الذي سيحمل اسم “عن طريق الابتكار فقط” في قاعة ستيف جوبز في آبل بارك في كوبرتينو، كاليفورنيا، في الساعة 10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. نتوقع أيضًا من آبل الإعلان عن التحديثات الجديدة من iOS 13 وساعة آبل وخدمة Apple TV + و Arcade والمزيد.


اعلان





تشكيلة iPhone 11 (Pro)

نتوقع أن تبدو تشكيلة iPhone 11 مُشابهة إلى حد كبير لتشكيلة iPhone الرئيسية الحاليّة مع خيار شاشة LCD واحد وخيارين لشاشة OLED ذات الأعلى سعر. يُعتقد على نطاق واسع أن الترقية الرئيسية لهذا العام هي نظام كاميرا خلفي جديد ثلاثي العدسات يتميز بميزات فائقة في التصوير، على الرغم من أن الخيار الأقل تكلفة سيكون له على الأرجح اثنين من العدسات الخلفية.

مؤتمر آبل لإطلاق iPhone 11

من المتوقع أيضًا أن تقوم آبل بتحديث خيارات الألوان لأجهزة iPhone LCD مع اللون الأخضر والأرجواني اللّذين سيحلان محل اللون الأزرق والمرجاني، أما الإصدار الأعلى تكلفة فسيشتمل على الزجاج المسنفر.

توقعات ساعة آبل Apple Watch

بالنسبة إلى ساعة آبل Apple Watch، فإننا نتوقع تمامًا رؤية طرز جديدة معروض بأغطية من السيراميك والتيتانيوم. وهذا يمثل عودة نموذج السيراميك الخاص بشركة آبل، الذي تم تقديمه لأول مرة مع إصدار Series 2 ثم توقف بعد Series 3.

مؤتمر آبل

ما لسنا متأكدين بشأنه هو ما إذا كُنا سنرى Apple Watch Series 5، أم لا. ربما تخطط آبل لإبقاء Apple Watch Series 4 في قمة المجموعة لفترة أطول بينما يتم إصدار ميزات جديدة مثل تتبع النوم.

حاسب MacBook Pro 16

يشاع أن شركة أبل تقوم بتطوير جهاز MacBook Pro مُجدّد التصميم مع شاشة مقاس 16 بوصة ولوحة مفاتيح أكثر كفاءة وعمليّة. من المتوقع أن يكون هذا الجهاز غاليًّا وسيتم إصداره هذا الخريف.

مؤتمر آبل

تحديث iPad؟

تشكيلة iPad الحاليّة من آبل في حالة جيدة بشكل عام مع iPad mini 5 و iPad Air 3 واثنين من أحجام iPad Pro. ومع ذلك، قد يأتي iPad الأقل تكلفة (329 دولار) على تحسين في المواصفات، ومن المتوقع أن يكون الإصدار التالي من هذا الجهاز بشاشة بأبعاد 10.2 بوصة.

مؤتمر آبل 10 سبتمبر

هناك أيضًا شائعات عن إصدارات جديدة من iPad Pro مُزوّدة بأنظمة كاميرات مُماثلة لنظام iPhone 11 المُشاع، لكن من غير الواضح ما إذا كانت آبل تُخطّط لإصدار هذا التحديث في هذا الخريف أو الربيع المُقبل.

تفاصيل أخرى

الأجهزة لن تكون صاحبة الدور الرئيسي الوحيدة في حدث آبل، إذ نتوقع معرفة تواريخ إصدار نظام تشغيل iOS 13 وiPadOS 13 وtvOS 13 وwatchOS 6 وmacOS Catalina. كما وسيتلقى HomePod أيضًا تحديثًا للنظام هذا الخريف مع ميزات جديدة مثل دعم مُتعدّد المستخدمين، ونقل الموسيقى، وبث الراديو.

مؤتمر آبل 10 سبتمبر

سنعرف أيضًا المزيد حول خدمتين جديدتين للاشتراك: Apple Arcade و Apple TV +. ذكرنا سابقًا أن الشركة تُخطّط لسعر 4.99 دولار شهريًا مُقابل خدمات الألعاب، في حين أن خدمة الفيديو والترفيه قد يصل سعر اشتراكها إلى 9.99 دولار.

ترقبوا تغطيتنا

نحن في عالم آبل سنقوم بعرض تغطية مباشرة أول بأول على حسابنا في تويتر خلال أحداث المُؤتمر. كونوا على الموعد.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *