iPad

تقرير: جهاز 2019 iPad Pro سيأتي بكاميرا ثلاثيّة مثل هاتف iPhone 11

iPad

يبدو أن iPhone 11 قد لا يكون جهاز آبل الوحيد الذي سيحصل على إعداد جديد للكاميرا الثلاثيّة هذا العام. وفقًا لتقرير جديد صادر عن Macotakara، قد يحصل iPad Pro أيضًا على إعداد كاميرا ثلاثية العدسات هذا العام.

يذكر التقرير أقوال أحد الموردين من الصين، وهو الذي يُشير إلى أن جهاز iPad Pro لعام 2019 سيكون مُزوّد بعدسة ثلاثية، وهو احتمال كبير جدًا.

في الوقت الحالي، لا يحتوي iPad Pro سوى على كاميرا واحدة بدقة 12 ميجابكسل، لذلك سيكون الانتقال من عدسة واحدة إلى مجموعة ثلاثية العدسات في سنة واحدة قفزة ملحوظة.

لا يدعم iPad Pro ميزات مثل وضع Portrait في الكاميرا الخلفية. من المفترض أن أجهزة الكاميرا الجديدة لجهاز iPad Pro 2019 ستضيف ميزات من هذا القبيل، بالإضافة إلى تحسين الأداء في العديد من المجالات مثل الواقع المُعزّز.

وفي الوقت نفسه، يقول تقرير Macotakara أيضًا إن جهاز iPad الذي يبلغ قياسه 10.2 بوصة قد يُشحن مع إعداد كاميرا مُزدوجة، ويشاع كذلك أن جهاز iPad هذا بديل عن جهاز  iPad 2018 بحجم 9.7 بوصة بحجم. بينما أصدرت آبل هذا العام جهاز iPad Air جديد بحجم 10.5 بوصة، أشارت التقارير منذ فترة طويلة إلى وجود طراز 10.2 بوصة قيد العمل أيضًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *