أخبار

خدمة Apple TV + قادمة في نوفمبر بسعر اشتراك 9.99 دولار شهريًّا

أخبار

بعد تقرير نشرته صحيفة “The Financial Times” في وقت سابق من يوم أمس، قامت وكالة Bloomberg بنشر تقريرها الخاص الذي يعرض تفاصيل جوانب مُعيّنة من خدمة Apple TV +. وفقًا للتقرير، تعتزم شركة آبل إطلاق Apple TV + في شهر نوفمبر القادم، وستكون تكلفة الاشتراك الشهريّة 9.99 دولار.

لم تقدم آبل بنفسها بعد أي تفاصيل عن السعر، إلا أن تقرير Bloomberg هو الأول الذي كشف عن هذا السعر. وهذا يجعله أعلى من سعر 6.99 دولار لـ Disney +، وفي منتصف الخطط والمستويات المختلفة التي تقدمها Hulu وNetflix.


اعلان





يشير التقرير إلى أنه من المُحتمل أن تقوم آبل ببناء مكتبتها الخاصة للتجربة المجانيّة، لكن التقرير لم يستعرض المزيد من التفاصيل.

جدير بالذِكر أن النسخة التجريبيّة لـ Apple Music مُدتها ثلاثة أشهر، كما أنه من المُحتمل أن تُقدّم خدمة Apple Arcade تجربة شهر واحد فقط. ووفقًا لتقرير جديد قد تبلغ تكلفة Apple Arcade حوالي 4.99 دولار في الشهر.

بالنسبة لقائمة المحتوى الأصلي الذي سيتم عرضه في خدمة Apple TV + عند الإطلاق، فإن هناك قائمة مُكوّنة من العروض التالية:

  • The Morning Show
  • Amazing Stories
  • Truth Be Told
  • See
  • “Home”، وهي سلسلة وثائقيّة حول المنازل الفاخرة

هذا جزء صغير نسبياً من المحتوى الأصلي، وليس من الواضح مدى سرعة توسع آبل في هذه الخدمة. كما وذكر تقرير في وقت سابق أن ميزانية شركة أبل المُخصّصة لخدمة Apple TV + قد ارتفعت إلى أكثر من 6 مليارات دولار.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *