آيفون

هل من الجيد شراء هاتف iPhone XS أو iPhone XR الآن؟

آيفون

نحن على بعد أقل من شهر من الإصدار المتوقع من تشكيلة iPhone 2019، بما في ذلك iPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max. يعني إصدار طرازات iPhone الجديدة وجود تغييرات عن الإصدارات الحاليّة الموجودة في السوق. قبل إصدار iPhone 11، هل من الجيد شراء iPhone XR أو iPhone XR الآن؟

في كل شهر أغسطس، يسأل الكثير من مستخدمي iPhone عما إذا كان ينبغي عليهم شراء طراز iPhone الذي تم إصداره العام السابق أم لا، أو الانتظار لمعرفة ما لدى آبل في سبتمبر. حتى إذا كنت لا تهتم بالتكنولوجيا الجديدة القادمة في iPhone الجديد في تلك السنة، فإن الإجابة الواضحة والقصيرة دائمًا هي: انتظر.


اعلان





تم الإعلان عن iPhone XS وiPhone XR منذ أقل من عام، وحتى بعد 11 شهرًا، لا تزال أجهزة ممتازة. حتى أنه يمكن القول إنها أفضل الهواتف الذكية التي يُمكن شراؤها في الوقت الحالي. فلماذا يجب الانتظار للحصول على هاتف iPhone جديد؟

يعد كل من iPhone XS وiPhone XR باهظ التكلفة – حيث يبدأ iPhone XR من 749 دولارًا، وiPhone XS يبدأ من 999 دولارًا، وiPhone XS Max يبدأ من 1099 دولارًا. ويبد أنه من الصعب تبرير إنفاق هذا القدر الكبير من المال على منتجات عمرها عام تقريبًا.

هناك شائعات بأن iPhone 11 وiPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro جميعها سيتم إصدارها بشكل رسمي في منتصف سبتمبر. من المرجح أن يتم عقد حدث لآبل في 10 سبتمبر، مع متابعة إصدارات الأجهزة بعد ذلك بوقت قصير. مع وضع ذلك في الاعتبار، من الصعب أن يُوصي أي شخص بالخروج ودفع الثمن الكامل لأجهزة iPhone XS وiPhone XR خلال الأيام القليلة القادمة.

أولاً وقبل كل شيء، من المُحتمل أن تحصل على صفقة أفضل إذا انتظرت شهرًا آخر.

شراء هاتف iPhone XS أو iPhone XR

في الوقت الحالي، ليس معروفًا أيًا من طرازات iPhone 2018 ستستمر أبل في بيعها بعد إصدار iPhone 11 بنفس السعر، ولكن من المحتمل أن ينخفض سعر أحدهم على الأقل. علاوة على ذلك، سوف يبحث تجار التجزئة عن مخزون من طرازات iPhone الأقدم لبيعها في موسم التسوق في العطلات.

من المحتمل بالتأكيد أنه بعد إصدار iPhone 11 في الشهر المقبل، ستقوم آبل نفسها بتخفيض سعر iPhone XS وiPhone XR بمقدار 100 دولار.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *