iPhone وiPadتلميحات تقنية

كيفية قراءة بطاقات الذاكرة SD وmicroSD على iPhone وiPad

iPhone وiPadتلميحات تقنية

هل تُريد استيراد الصور ومقاطع الفيديو من بطاقة SD أو بطاقة microSD مباشرة إلى جهاز iPhone أو iPad؟ إليك هنا كيفيّة القيام بذلك خطوة بخطوة.

على عكس الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي تتضمن غالبًا خاصية مُضمّنة لقراءة وإضافة مساحة تخزينية إضافية عبر بطاقات ذاكرة microSD، فإن أجهزة iPhone وiPad من آبل تتطلب مُحوّلًا لاستيراد الصور ومقاطع الفيديو من بطاقات الذاكرة. قد يبدو ذلك مُحبطًا، ولكن آبل تأخذ في عين الاعتبار توفير أقصى قدر ممكن من الأمان من خلال التحكم في كيفية عمل بطاقات الذاكرة مع أجهزة iOS.


اعلان





ضع في اعتبارك أن استخدام بطاقات SD وmicroSD مع iPhone وiPad يقتصر على استيراد الصور ومقاطع الفيديو إلى تطبيق الصور. إذا كنت تبحث عن حفظ وتخزين ونقل الملفات بشكل عام، فستحتاج إلى Lightning Flash مثل iXpand من SanDisk.

كيفية قراءة بطاقات الذاكرة SD وmicroSD على iPhone 

  • جهّز مُحوّل SD/microSD

تبلغ تكلفة قارئ بطاقات ذاكرة الكاميرا من Lightning لـ SD Card حوالي 29 دولارًا من آبل. إذا كان لديك جهاز iPad Pro مُزوّد بمنفذ USB-C، فإن قارئ USB لبطاقة SD من آبل يُباع بسعر 39 دولارًا. هذه الخطوة تعمل فقط مع بطاقات SD عادية الحجم، أما إذا كان لديك بطاقة SD الصغيرة فستحتاج إلى مُحوّل microSD إلى SD إذا لم يكن لديك واحد بالفعل.

خيار بديل، يبلغ سعر قارئ بطاقة Lightning لـ SD / microSD الأكثر مبيعًا على Amazon حوالي 13 دولارًا. يحتوي أيضًا على فتحات لبطاقات SD وmicroSD، لذلك لا داعي للقلق بشأن مُحوّل SD إلى microSD كما هو الحال مع قارئات بطاقات آبل.

هناك بديل رائع لإصدار USB-C من آبل بقيمة 40 دولارًا وهو قارئ USB لبطاقة SD مقابل 15 دولارًا. كما أن لديها فتحات منفصلة لبطاقات SD و microSD.

  • قم بتوصيل مُحوّل بطاقة SD بجهاز iPhone أو iPad
  • أدخل بطاقة SD أو بطاقة microSD التي تريد استيراد الصور ومقاطع الفيديو منها
  • سيتم تشغيل تطبيق الصور تلقائيًا ويمنحك خيار استيراد الوسائط
  • إذا لم يكن الأمر كذلك، فافتح تطبيق “الصور” وانقر فوق علامة التبويب “استيراد” Import في الأسفل



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *