تطبيقات iPhone

كيفيّة تنزيل مقاطع فيديو IGTV من انستقرام على iPhone

تطبيقات iPhone

لا يمكن عرض مقاطع فيديو IGTV إلا داخل تطبيق Instagram أو مباشرة في تطبيق IGTV المُستقل، ولكن بغض النظر عن النوع الذي تختاره، شيء واحد مُؤكد، وهو أنه لا يسمح لك أي من التطبيقات تنزيل مقاطع الفيديو لعرضها دون الاتصال بالإنترنت.

لسوء الحظ، من أجل تنزيل مقاطع فيديو IGTV على جهاز iPhone الخاص بك، ستحتاج إلى مساعدة تطبيق طرف ثالث. هناك عدد كبير من هذه التطبيقات في متجر App Store، ولكن هنا سنستخدم تطبيق Regrammer، وهو تطبيق بإمكانه تنزيل وحفظ صور وفيديوهات انستقرام وأيضًا منشورات الستوري بنفس الكيفيّة التي يعمل بها مع تنزيل فيديوهات IGTV.


اعلان





تنزيل مقاطع فيديو IGTV من انستقرام على iPhone

  1. قم بتنزيل Regrammer من App Store مجانًا.

  2. على جهاز iPhone، افتح تطبيق IGTV أو تطبيق Instagram وابحث عن فيديو IGTV الذي تريد تنزيله.

  3. عندما تقوم بتحديد موقع الفيديو الذي تريد حفظه على هاتفك، انقر على أيقونة الثلاث نقاط “…”، ثم حدّد “نسخ الرابط” Copy Link.

تنزيل مقاطع فيديو IGTV من انستقرام

الآن افتح تطبيق Regrammer والصق الرابط الذي قمت بنسخه للتو في مربع النص، واضغط على زر معاينة Preview.

تنزيل مقاطع فيديو IGTV من انستقرام

سوف يقوم التطبيق بتحميل الفيديو، وقد يستغرق ذلك بعض الوقت حسب طوله واتصالك بالإنترنت.

تنزيل مقاطع فيديو IGTV من انستقرام

اضغط على أيقونة المشاركة الزرقاء في أسفل الشاشة، واختر إعادة النشر على Instagram. يؤدي الضغط على هذا الزر إلى تنزيل الفيديو تلقائيًا في ألبومات الكاميرا على هاتف iPhone.

الآن يتم حفظ الفيديو على جهاز iPhone الخاص بك، وستظهر واجهة Instagram Share، مما يتيح لك إعادة نشر الفيديو على حسابك إذا كنت ترغب في ذلك. لاحظ أنه إذا كنت لا ترغب في إعادة نشر الفيديو، فيمكنك إغلاق التطبيق بأمان.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *