تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

لعبة المغامرات Journey تصل لمتجر iOS App Store

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تم إصدار لعبة Journey منذ سنوات على منصّة ألعاب بلاي ستيشن وحواسب ويندوز، ومنذ بدايتها، أصبحت واحدة من أكثر الألعاب شعبيّة هناك. تعرض اللعبة تصميمات فنيّة جميلة، وقد تم تطويرها بواسطة أستوديو Thatgamecompany.

في عام 2012 كان الإطلاق الأول للعبة على وحدة ألعاب الفيديو المنزليّة بلاي ستيشن 3. والآن تم إصدار اللعبة رسميًا على نظام iOS، ما يُمكن اعتباره إصدار بهدوء نظرًا لعدم حدوث أي ضجة إعلاميّة.

تدور أحداث اللعبة حول الانتقال من نقطة إلى أخرى، ولكن الأمر كُله يتعلق بتجربة اللعب، إذ إنها تحتوي على موسيقى تصويريّة جميلة، وأعمال فنيّة إبداعيّة، وطبيعة هادئة، بالإضافة إلى البيئة المليئة بالألغاز على طول الطريق.

أسلوب اللعب المُتعدّد اللاعبين في Journey مُختلف نوعًا ما عن الذي نعرفه، إذ إن اللاعبين يستطيعون الدخول بسهولة إلى مغامرات الآخرين والخروج منها، بالإضافة إلى أنه عند اجتماع اللاعبين الجُدّد لن يكونوا قادرين على قول أي شيء لبعضهم، بدلًا من ذلك، سيعتمدون على المشاعر داخل اللعبة.

جدير بالذِكر أن هذه اللعبة هي ثاني ألعاب أستوديو thatgamecompany على نظام iOS التي يتم إصدارها مُؤخرًا، بحيث أن الشركة أصدرت في وقت سابق من الشهر الماضي لعبة Sky: Children of the Light.

اللعبة مُتاحة على متجر App Store بسعر 4.99 دولار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *