iPadفيدوهات

آبل تعرض مزايا نظام تشغيل iPadOS من خلال مجموعة من مقاطع الفيديو

iPadفيدوهات

أصدرت آبل يوم أمس نظام تشغيل iPadOS 13 لجميع مستخدمي iPad مع ميزات مثل الوضع الليلي Dark Mode، وإيماءات لوحة المفاتيح، وقدرات تعدد المهام الجديدة، والشاشة الرئيسيّة المُعاد تصميمها، والمزيد. لتسليط الضوء على هذه القدرات، أصدرت الشركة مجموعة من مقاطع الفيديو الجديدة على قناة دعم آبل على يوتيوب والتي تعرض ما يمكن للمستخدمين القيام به مع نظام تشغيل iPadOS.

يشرح الفيديو الأول كيفيّة استخدام ميزات Slide Over الجديدة المُتاحة على iPadOS، والتي تُتيح الآن الوصول إلى التطبيقات المستخدمة مُؤخرًا وتلك المُثبّتة في شريط التطبيقات.


اعلان





وفي فيديو آخر، تُسلّط آبل الضوء على التحسينات على تعدّد المهام على iPad. يُمكن للمستخدمين فتح نافذتين جنبًا إلى جنب من نفس التطبيق، وهو الشيء الذي تم تقييده مسبقًا على متصفح Safari.

يوفر iPadOS 13 أيضًا طُرقًا جديدة لتحرير النصوص مع بعض الإيماءات المفيدة مثل التقاط النص بثلاثة أصابع على الشاشة لنسخ أي شيء وتحريره بثلاثة أصابع للصقه في أي مكان آخر.

تتيح لك لوحة مفاتيح QuickPath الجديدة المقدمة مع iOS 13 إمكانية تمرير إصبعك من حرف إلى آخر لإدخال النص على iPhone. كما وتُتاح QuickPath أيضًا على iPadOS مع لوحة مفاتيح عائمة، وهو شيء مناسب للاستخدام بيد واحدة.

هناك أيضًا إعلان جديد لـ iPadOS يعرض المزيد من الميزات، مثل لقطات الشاشة الكاملة للصفحة في Safari، وإدارة محركات الأقراص الخارجية باستخدام تطبيق Files الجديد، والمزيد.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *