ساعة آبل

آبل قد تكشف عن ميزة تتبع النوم الجديدة في ساعة آبل يوم 10 سبتمبر

ساعة آبل

ستُقيم آبل يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر، مؤتمرها في قاعة Steve Jobs في المقر الرئيسي لها، وهي التي ستُعلن عن منتجاتها الجديدة. يتضمن ذلك تشكيلة iPhone 11 المُشاع عنها كثيرًا، ولكنها قد تشمل أيضًا Apple Watch Series 5. ويمكن أن تشتمل الساعة الذكية الجديدة على ميزة جديدة مطلوبة للغاية.

وفقًا لتقرير صدر هذا الأسبوع من 9to5Mac، واستنادًا إلى المعلومات التي تم جمعها من مصادر أخرى، تقوم آبل حاليًا بتطوير ميزة تتبع النوم لساعة آبل، وهي التي ستعمل على ذلك بنفسها دون الحاجة إلى أجهزة إضافيّة.


اعلان





وفي التقرير نفسه، فمن المُحتمل أن آبل قد تكشف النقاب عن الميزة في 10 سبتمبر في مؤتمرها الذي يحمل اسم “by innovation only”، وقد يتم إطلاق الميزة مع سلسلة Apple Watch Series 5 القادمة.

ولكن، عمر البطارية هنا يُعتبر العامل الرئيسي. ربما اعتاد مُعظم مالكي Apple Watch على ارتداء الساعة أثناء النهار وشحنها ليلاً، مع التأكد من استعدادها لليوم التالي للاستخدام. لكن تتبع النوم سيتطلب من المالك ارتدائها طوال الليل.

ومن المثير للاهتمام، أن شركة أبل قد توصلت إلى طريقة غريبة لمعالجة هذا الأمر: وهو من خلال إشعار يخبر المالك بأنه يجب عليه شحن الساعة قبل الذهاب إلى الفراش.

لكي يتم تطبيق هذه الميزة بالشكل الصحيح، يبدو أن آبل تأمل أن يرتدي الناس الساعة أثناء النهار كما هو مُعتاد، ويأخذونها عندما يعودون إلى المنزل يقومون بشحنها، ثم يعيدون تشغيلها وارتدائها عندما ينامون – هذا ما سيجبرهم على شحنها قليلاً في صباح اليوم التالي.

وبقدر ما إذا كانت هذه الميزة الجديدة ستكون متاحة فقط على إصدارات Series 5، أم ستكون متاحة أيضًا في الإصدارات السابقة مثل Series 4، فإن ذلك غير واضح لحد الآن. كما أنه من الممكن أيضًا ألا تُعلن آبل عن الميزة الجديدة فعليًا في 10 سبتمبر، لذلك لا ترفع آمالك أكثر من اللازم.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *