Apple TVtvOS

إطلاق النسخة التجريبية العامة من تطبيق Twitch لأجهزة Apple TV

Apple TVtvOS

خدمة البث المباشر للألعاب Twitch أصدرت مُؤخرًا النسخة التجريبيّة العامة من تطبيقها القادم لأجهزة Apple TV من خلال TestFlight. هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها Twitch نفسها كتطبيق على Apple TV، على الرغم من وجود بعض حلول الطرف الثالث منذ فترة طويلة.

من خلال تطبيق Twitch الجديد على Apple TV، يحصل المستخدمون على العديد من الميزات التي يتوقعونها من Twitch. وهذا يشمل البث المباشر، ودعم الدردشة، وأكثر من ذلك.


اعلان





تُتيح الصفحة الرئيسية في تطبيق Twitch بالتصفح عبر الألعاب الشائعة والقنوات الشهيرة. يمكنك أيضًا الانتقال إلى علامة تبويب “تصفح” للاطلاع على الألعاب الشهيرة عن كثب، وكذلك عرض عدد المشاهدين لكل بث. بمجرد اختيار لعبة، يمكنك مشاهدة القنوات ومقاطع الفيديو المُسجّلة الشهيرة والمقاطع الشائعة.

إليك الوصف الكامل للتطبيق من Twitch:

لتثبيت النسخة التجريبية من تطبيق Twitch لنظام tvOS على جهازك، تأكد من تثبيت تطبيق TestFlight من آبل على كل من iPhone وApple TV واستخدم هذا الرابط للعثور على تطبيق Twitch.

  • تثبيت تطبيق Beta tvOS من رابط الدعوة العامة
  • قم بتثبيت TestFlight على جهاز iOS وApple TV حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب App Store نفسه
  • اضغط على الرابط العام على جهاز iOS الخاص بك.
  • انقر فوق قبول للتطبيق الذي تريد اختباره.
  • افتح TestFlight على Apple TV. يجب تسجيل الدخول إلى حساب App Store نفسه الذي استخدمته على جهاز iOS.
  • قم بتثبيت التطبيق الذي تريد اختباره.

من غير الواضح متى تخطط Twitch لجعل تطبيق Apple TV الجديد مُتاحًا عبر متجر التطبيقات، ولكن في الوقت الحالي، يمكنك تجربته عبر النسخة التجريبية العامة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *